عنتيل الثغر يفتك بالاهلي ويصيبه بالاربعة

الاسكندرية-محمد زيدان

حقق فريق الاتحاد السكندرى كبرى مفاجآت الدورى الممتاز حتى الآن بفوزه على النادى الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولى والمؤجلة من الأسبوع الثالث للبطولة .

تقدم الاتحاد السكندرى عن طريق اللاعب الإثيوبى اوميد أوكرى فى الدقيقة الرابعة من الشوط الأول , وأضاف زميله محمد حمدى الهدف الثانى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول , وسجل الزامبى فيليكس كاتونجو الهدف الثالث لزعيم الثغر فى الدقيقة 21 من الشوط الثانى , وأضاف رامى عادل الهدف الرابع للاتحاد فى الدقيقة 39 من نفس الشوط , بينما سجل هدف الأهلى الوحيد الإثيوبى صلاح الدين سعيدو فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثانى .

بهذه النتيجة توقف رصيد الأهلى عند 21 نقطة فى المركز الخامس , بينما ارتفع رصيد الاتحاد السكندرى إلى 18 نقطة في المركز الحادى عشر .

وواصل الأهلى نزيف النقاط بعد تعادله فى اللقاء الماضى بدون أهداف مع وادى دجلة فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية .

ونجح حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندرى فى إحراز الفوز الثالث له على الأهلى فى مسيرته التدريبية بعد الفوز 3-1 و2- صفر مع المصرى عامى 2008 و 2012 .

وفاجأ فريق الاتحاد نظيره الأهلى صاحب الأرض مع بداية المباراة بهجوم منظم من على الأطراف بينما لم يدخل الأحمر فى اللقاء حتى الدقيقة التاسعة , ومع مرور الوقت سيطر لاعبو الأهلى على مجريات المباراة ولكن دون خطورة على مرمى لاعبى الاتحاد .

ومع انطلاقة الشوط الثانى دخل سعد سمير ورمضان صبحى بدلا من محمد نجيب وشريف عبدالفضيل , وبعدها تعرض شريف حازم للاصابة ليخرج ويدخل صلاح الدين سعيد , وأحكم الأهلى سيطرته على مجريات المباراة لكن دون خلق الخطورة اللازمة من أجل الفاعلية التهديفية .

وحاول الأهلى بشتى الطرق تسجيل أهداف ولكن دون جدوى, بينما شكلت هجمات الاتحاد المرتدة خطورة كبيرة على مرمى مسعد عوض بسبب الاندفاع الهجومى , لتنتهى المباراة بفوز كبير وتاريخى للاتحاد السكندرى بنتيجة 4-1 .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان