عمرو موسى: الشعب هو الذي اختار السيسي

images (2)

سمر الديب

تقدم عمرو موسى، الرئيس السابق للجنة الخمسين لتعديل الدستور، بالتهنئة للشعب المصري على إتمام الاستحقاق الثاني من خارطة الطريق، مقدما التحية لكل من شارك في التنظيم والإعداد والتصويت في الاستحقاق الرئاسي.

وخص رئيس لجنة الخمسين خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، بالتحية الكبيرة على خطابه الذي أرسله إلى الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي مهنئا إياه بإعلان نتيجة الاستحقاق الرئاسي.

وقال موسى ـ من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مساء اليوم الأربعاء، : إن التجربة الديمقراطية المصرية سريعة الخطوات، مشيرا إلى أن الجميع يلمس مدى التطور والنضج الذي باتت عليه الممارسة السياسية مرة بعد مرة بدءا من ثورة الخامس والعشرين من يناير حتى اليوم.

وقدم التحية إلى الرئيس المنتخب، عبد الفتاح السيسي الذي اختاره المصريون بأغلبية حقيقية غير مسبوقة ليكون الرئيس السادس لجمهورية مصر العربية، مضيفا : “إن الرئيس السيسي يتولى المسؤولية ومصر على أعتاب جمهوريتها الثالثة، محملة بأثقال الماضي وآثار المرحلة الانتقالية، ولكن أمامها آمال المستقبل وطموح الملايين”.

وواصل موسى حديثه قائلا إن مصر عانت طويلا من سوء إدارة أمورها لتتطلع إلى مستقبل أفضل، وتنتظر المبادرة والمبادأة والمصارحة، كي نمضي جميعا على طريق واحد نرتضيه لرفعة هذا الوطن وبناء مستقبله ونجاحه.

وتابع “أتوجه بالنداء إلى كل أطياف الوطن وفرقائه من كافة المشارب، أن نعمل جميعا مع الرئيس المنتخب، كي نمنح مصر ومستقبلها ما تستحقه منا من جد وعمل وإخلاص.. تحيا مصر”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان