عز يصدر بيانه الأول للرد على زينة

اللواء الأخبارية

نشر الفنان أحمد عز بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، للرد على تصريحات محامى الفنانة زينة، والذى أكد على انتصار الحق فى قضية نسب طفليها.

وجاء فى البيان:” ربنا ما بيضحكش عليه.. ما بنردش على حد وهدفنا دائماً هو النجاح والتقدم الدائم للفنان أحمد عز.. صباح الفل على أحلى عيلة وأجدع عزاوية، رسائلكم كلها وصلت والفنان # أحمد_عز بيتابعكم بنفسه دائماً فى كل الجروبات.. ما تشغلوش بالكم بأى حاجة بتنزل، زى ما بنقولها دائماً وهنفضل نقولها ربنا ما يضحكش عليه والحق بيجى من عنده سبحانه وتعالى.. نجاح الفيلم وحب الناس كرم ورضا من ربنا.. بس كل واحد بيبارك وبيعبر عن مباركته بطريقته.. فى ناس بتبارك بصدق واحترام وناس بتبارك بأخبار كاذبة تدل على كذب صاحبها من البداية.. المهم إحنا زى ما اتعودنا يا عزاوية، ما بنردش على حد وهدفنا دائماً هو النجاح والتقدم الدائم للفنان #أحمد_عز.. مكملين مع بعض بفيلم #ولاد_رزق وأعمال الفنان #أحمد_عز القادمة إن شاء الله”.

واختُتم البيان بالتأكيد على أن عز يعيش حالة من السعادة بعد نجاح فيلمه الأخير “ولاد رزق” وتصدره إيرادات موسم الصيف بـ25 مليون جنيه، واحتفاء الجمهور العربى به في دور العرض بالإمارات ودول الخليج، كما سيتم عرضه فى لبنان والكويت خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان