عبد العزيز يصرح يجب تذليل كافة العقبات امام دورة الالعاب الاقليمية الخاصة

اللواء الاخبارية-احمد الحرازي

طالب وزيرالشباب والرياضة بالاجتماع الذي  انعقد ليلة امس المسئولين بالاوليمبياد الخاص ببذل مزيد من الجهد والعمل فيما يخص الإعدادات والترتيبات اللازمة لاستضافة البطولة كحدث دولي هام يعبر عن قيمة ومكانة مصر، واهتمامها بذوى الاحتياجات الخاصة.

أكد على تذليل أى عواقب أمام اللجنة المنظمة للبطولة من الاوليمبياد الخاص، وتقديم الدعم لهم لإخراج البطولة بشكل متميز، مشيرا إلى مساهمة الوزارة مع اللجنة المنظمة فى حفل افتتاح البطولة.

ومن جانبه، قال الرئيس الإقليمي للاوليمبياد الخاص الدولى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا :” أن مصر فى حاجة لاستضافة مثل هذا الحدث الدولى فى الوقت الراهن”، لافتا أن الاوليمبياد يولى عناية خاصة باستضافة الحدث والإعداد الجيد له.

أشار الى أن الاوليمبياد الخاص قد قام بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بتدريب 1500 متطوع من الشباب خلال 4 دورات تدريبية تم تعليمهم مهارات الإعداد والتنظيم الجيد للبطولات الدولية.

واستعرض المهندس أيمن عبد الوهاب الهيكل التنظيمى للجنة المنظمة للبطولة، وعدد اللاعبين المشاركين بها، والذى يصل إلى 1500 لاعب من مختلف الدول، معلنا أن اللجنة المنظمة للبطولة ستقوم بترتيب زيارة اللاعبين المشاركين فى الدورة لموقع حفر قناة السويس الجديدة.

واستمع وزير الشباب والرياضة لمطالب اللجنة المنظمة الخاصة بدورة الألعاب الإقليمية للاوليمبياد الخاص فيما يخص الأمور اللوجستية المتعلقة بالبطولة، وأماكن التدريب، والأدوات التدريبية التى يحتاجونها لتدريب اللاعبين، موجها المسئولين بالوزارة بالتنسيق مع اللجنة المنسقة وتلبية احتياجاتهم استعدادا لبدء البطولة.

حضر اللقاء الدكتور اشرف صبحي مساعد الوزير ، ومحمد الخشاب المدير التنفيذى، ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة والدكتورة جهاد عامر مدير عام العلاقات العامة والخارجية، ومحمد الشاذلي معاون الوزير للشئون الشبابية.

SQ4A0764 (1)
جانب من الاجتماع

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان