عبد الظاهر: على جميع اجهزة محافظة الإسكندرية ان تعمل على قلب رجل واحد

كتبت- ليلى خليل :

  التقى المهندس محمد عبد الظهر محافظة الإسكندرية ظهر اليوم باللواء نادر جنيدى مدير أمن الإسكندرية بمقر مكتبه بمديرية الامن وذلك لتقديم الشكر لرجال الشرطة على مجهوداتهم التي يبذلونها لإستعادة الانضباط للشارع السكندري ولبدأ العمل معا من اليوم الأول .

كان ذلك بحضور اللواء زكى صلاح نائب مدير الأمن و اللواء  ابراهيم الشناوى حكمدار الاسكندرية و اللواء احمد المخزنجى مدير الرقابة الادارية و اللواء عصمت الاشقر مدير إدارة المرور و العميد شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي .

خلال الاجتماع اكد عبد الظاهر أننا جميعا نعمل على قلب رجل واحد وان نجاحنا كمحافظة مرتبط بالأمن فهو القيمة الكبيرة و الأساس في مصر ورجال الامن قادرين على موازنة الأمور ،كما يجب على المواطنين تقدير الدور الذي يقوم به رجال الشرطة.

وبالحديث عن المرور في الاسكندرية أشار المحافظ أن ما سيساعد على تسهيل حركة المرور هو إزالة الاشغالات وخاصة فى المنطقة الشرقية ولن يكون هناك استثناء لأحد من المخالفين .وأشار مدير الأمن بأنه بالفعل بصدد عمل  دراسة مرورية من خلال إدارة المرور لعرضها على المحافظ وعمل كل ما يلزم لتحسين حركة المرور بالإسكندرية .

 على صعيد اخر قال المحافظ بأنه يجب إزالة كافة الأسوار التي اقيمت على الكورنيش والتي تحجب الرؤية عن المواطنين. فمن أهم مشكلات المحافظة التى وجدتها هي الاشغالات والمرور، كما ان شغلنا الشاغل خلال الفترة القادمة هو البحث عن الانضباط و تطبيق قانون رادع لجميع المخالفين.

وفى ختام اللقاء دعا مدير الامن المحافظ لتفقد غرفة عمليات المرور والتى يتم من خلالها رصد الطريق العام بالكامل لمراقبة أى حوادث أو عوائق مرورية و متابعة الشارع لحظة بلحظة خلال 24 ساعة . وقد أشار مدير إدارة المرور الى وجود خط ساخن وصفحة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مخصصة لاستقبال شكاوى المواطنين

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان