عاجل .. كااارثة تخطط لها حماس يوم الجمعة المقبلة .. شاهد ماذا ستفعل

80143895048

متباعة اخبارية سمر الديب 

حماس» تخطط لاقتحام معبر رفح والاشتباك مع الجيش المصري الجمعة المقبل
كشفت حركة تمرد على الظلم في غزة، عن أن عناصر من (حماس) تجهز لاقتحام معبر رفح يوم الجمعة المقبل عقب صلاة الجمعة مباشرة والاشتباك مع الجيش المصرى المرابط بالمعبر.
حيث أضافت حركة تمرد غزة فى بيان، على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) إنه ( لا تزال عصابات حماس تحيك المؤامرة تلو المؤامرة وتلهو بمصير شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وكأنها أصبحت مملكة خاصة بمرتزقتهم.. وها هم مجرمو حماس يخططون لافتعال أزمة جديدة تكون وبالا على شعبنا في غزة، حيث وصلتنا معلومات مؤكدة بنية مبيتة لدى قيادة عصابات حماس من اقتحام معبر رفح يوم الجمعة القادم 2014-2-28 بعد صلاة الجمعة المزمع إقامتهاابعة  أمام معبر رفح حيث طلبت عصابات حماس من مؤيديها ومناصريها وكتائبها بالتجمع بحجة الصلاة امام المعبر ومن ثم يتم التوجه إلى المعبر واقتحامه والاشتباك مع الجيش المصري المرابط على حدود دولة مصر الشقيقة).
وأوضحت أن هذه المؤامرة التي صاغها خفافيش الليل في عصابات حماس وأجهزتها وكتائبها المجرمة لهي جريمة بحق الشعب الفلسطيني قبل المصري وأن المشاركة في هذه المؤامرة هي ولوغ في دماء المسلمين الزكية التي أراقتها إسرائيل وعصابت حماس وما يسمى بـ (بيت المقدس).
وتابعت الحرمة في البيان (إننا ندعو شعبنا الفلسطيني إلى عدم المشاركة في هذه المؤامرة وعدم الانجراف وراء مخططات قيادات الشر في حماس.. فالجيش المصري العظيم هو درع هذه الأمة وشرف النضال والمقاومة والتاريخ يشهد على تضحيات شعب وجيش مصر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان