عائلة طالب تستقبل وزير التربية والتعليم بالمطاوي والرصاص الحي

article4138867424766dbdead2c9244ed3dd77b97eece51c6wazer el t3lem abo el nasr

متابعة اخبارية 

استقبلت عائلة طالب ثانوي بالسويس الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم، الذي تواجد اليوم بالمحافظة في زيارة مفاجئة، باقتحام مدرسة الصناعات الثانوية، والتعدي على المدرسين بالأسلحة النارية والبيضاء.
وأسفرت الواقعة عن إصابة مدرس بطلق ناري وآخر بجرح قطعي نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.
وزار وزير التعليم المدرسة عقب سماعه بالواقعة؛ للاطمئنان على المدرسين، كما قام بزيارة المصابين بمستشفى السويس العام بعد نقلهما لها لتلقي العلاج.
ومن جانبه قال مصدر أمني بالسويس، إن أسرة طالب بمدرسة الصناعات الثانوية بالسويس، اقتحمت اليوم المدرسة خلال امتحانات نصف العام، وقامت بإطلاق النار الحي بشكل عشوائي على المدرسين والتعدي عليهم بأسلحة بيضاء، ما تسبب في إصابة اثنين من المدرسين من بينهم مدرس أصيب بطلق ناري، وآخر بجرح قطعي بعد التعدي عليه بسلاح أبيض، وذلك اعتراضا منهم على قيام مدرس بضبط نجلهم وبحوزته سلاح داخل المدرسة.
وأكد المصدر أنه تم نقل المدرسين المصابين إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج، وجار إجراء عملية جراحية لأحد المدرسين المصابين داخل المستشفى، ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها للقبض على أفراد الأسرة الذين قاموا باقتحام المدرسة، والذين لاذوا بالفرار عقب الواقعة.
ومن جانبهم أعلن مدرسو المدرسة والعاملون بها أنه في حال عدم الحصول على حق زملائهم، ومعاقبة عائلة الطالب التي اقتحمت المدرسة، سوف يضربون عن العمل، حتى يتم توفير الأمن والأمان للمدرسين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان