طوارئ بمطاري القاهرة وشرم الشيخ استعدادًا لمؤتمر شباب العالم بداية الشهر القادم

أميرة إبراهيم /
أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي حالة الطوارئ لحين موعد انعقاد مؤتمر شباب العالم والذي يقام بداية الشهر القادم بمدينة السلام شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وحتى انتهاء المؤتمر لاستقبال الوفود المشاركة وحتى موعد مغادرتها.
وقامت شركة ميناء القاهرة الجوي، بتحديد خطوط سير الوفود المشاركة في المؤتمروالتي تصل من مختلف دول العالم وتم التنسيق في إدارة العلاقات العامة واختيار الفرق التي تتوالي استقبال الوفود وإنهاء إجراءات وصولها ثم انتقالها إلي صالات السفر الداخلية، وإنهاء إجراءات سفرها علي رحلات المتجهة إلي شرم الشيخ.
كماوجه الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني العاملين بمطاري القاهرة وشرم الشيخ، بضرورة التنسيق الكامل لاستقبال ضيوف المؤتمر ، وإزالة أي عقبات لهم أثناء الاستقبال أو التوديع بصالات المطار، والتنسيق مع كل الجهات العاملة بالمطار للعمل علي سرعة إنهاء الإجراءات.
 وقالت مصادر بالمطارإن الشركة المسئولة عن تنظيم المؤتمر  قامت بعمل جولة بالمطاروتم تحديد أماكن اللافتات المخصصة للمؤتمر، والتي يتم وضعها داخل صالات السفر والوصول ، لتوعية الركاب بأهمية المؤتمر وتحقيق أكبر انتشار للحدث .
وأشارت المصادرإلى قيام شركة الميناء بإعادة طلاء وجهات المطار ، وخاصة مباني الركاب داخل ارض المهبط ، والانتهاء من التوسعات التي نفذتها وتزيين الصالات ، وسيتم تخصيص كاونترات للمؤتمر.
كما يقوم وفد من الشركة القابضة للمطارات بالتوجه إلى مطار شرم الشيخ ، لمتابعة آخر استعدادات المطار لاستقبال الوفود المشاركة في المؤتمر ، والتي تصل جميعها إلي المطار هناك ، سواء برحلات مباشرة أو عن طريق الرحلات الداخلية بأسطول مصر للطيران ، وتنظم سلطات المطار فرق من العلاقات العامة لاستقبال الوفود والإشراف علي إنهاء إجراءاتها وحتى خروجها من الصالات إلى أماكن الإقامة بمدينة السلام .
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان