ضبط 18 إخوانياً من المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية بخمس محافظات

imagesتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

كتب- احمد عبده

واصلت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قبل النيابة العامة؛ لتورطهم فى التعدي على المنشآت الشرطية والتحريض على العنف.

وأسفرت الجهود بمديرية أمن مديرية أمن المنوفية عن ضبط 3 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي المطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر.. وبمديرية أمن الفيوم عن ضبط 9 من المنتمين للتنظيم الإرهابي المطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة فى وقائع اقتحام وحرق مركز شرطة طامية، واقتحام وحرق مركز شرطة أبشواى والتعدى على القوات.. وبمديرية أمن القاهرة عن ضبط اثنين من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي المطلوب ضبطهما وإحضارهما من قبل النيابة العامة، لقيامهما بالتحريض على العنف والتظاهر، وبحوزتهما قنبلة غاز ألوان محلية الصنع.

كما أسفرت الجهود بمديرية أمن الشرقية عن ضبط 3 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي المطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر وبحوزتهم 19 زجاجة مولوتوف و7 علب بيروسول ملصق عليها ألعاب نارية ( شماريخ).. وبمديرية أمن السويس عن ضبط أحد المنتمين للتنظيم الإرهابي المطلوب ضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة لقيامه بالتحريض على العنف والتظاهر وبحوزته (براشوط) وقطعة ألعاب نارية وأوارق ومطبوعات خاصة بالتنظيم.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كل منهم على حده، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان