ضبط 150 كيلو أغذية فاسدة بمطعم “مؤمن” في بورسعيد

اللواء الاخبارية

ضبطت مباحث التموين ببورسعيد، اليوم الإثنين، 150 كيلوجرامّا أغذية “فاسدة” بمطعم “مؤمن” الكائن في شارع عاطف السادات نطاق حي العرب، وذلك في إطار الحملات التي تشنها مباحث التموين للتصدي لظاهرة عدم تخلص بعض المطاعم من الأغذية الفاسدة أو منتهية الصلاحية.
وكان قد شن، مساء اليوم، الإثنين، قسم شرطة التموين بمديرية أمن بورسعيد برئاسة العميد خالد العوادلي رئيس القسم والرائد محمد عبد المنعم ضابط مباحث القسم بحملة على عدد من المطاعم بالاشتراك مع مفتشي الأغذية بمديرية التموين للتأكد من مدى جودة وسلامة المنتجات التي تقدم للمواطنين.
وقد أسفرت الحملة عن ضبط (150 كيلوجرامّا) أغذية منتهية الصلاحية من المستخدمة في إعداد “السندوتشات” (لحوم – شاورما – فراخ) إضافة إلى كميات من البقسماط المطحون الفاسد وذلك داخل مطعم “مؤمن” الكائن في شارع عاطف السادات نطاق حي العرب؛ حيث تم ضبط مدير المطعم ” عادل.م. ع” – مقيم إيتاى البارود – البحيرة، والتحفظ على المضبوطات.
ومن جانبه أمر اللواء إسماعيل عز الدين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد باتخاذ كل الإجراءات القانونية وعرض مدير المطعم على النيابة العامة مع التحفظ على المضبوطات على ذمة قرارات النيابة العامة، واستمرار حملات التفتيش على المطاعم والمحال للتأكد من مدى سلامة الأغذية بها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان