ضبط “عاطل” وبحوزته 11 قطعة حشيش فى مطاردة امنية مسلحة بكفرالشيخ

كتب:وسام امين

شهدت مدينة فوة بكفرالشيخ, مطاردة شرسة بين قوات الأمن، وبين “عاطل” أثناء محاولة القوات القبض عليه؛ لاتجاره في المواد المخدرة، حيث قام المتهم بالهروب من القوات الامنية فى عدد من شوارع المدينة بعدما أشهر سلاحاٌ نارياٌ “طبنجة” كانت بحوزته، محاولا التعدي علي رجال المباحث, به وأثناء محاولة هروبه أطلقت القوة الامنية, اعيرة نارية فى الهواء اصابت احدهما المتهم, برصاصة اعلى الفخد الايمن “فتحة دخول وخروج”,وتم نقله إلى مستشفي فوة المركزى, وعثر بحوزته علي 11 قطعة من جوهر الحشيش المخدر,والسلاح المستخدم,وتم تحرير محضر بالواقعة,واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.
كانت البداية عندما تلقى اللواء عبد الرحمن شرف,مدير امن كفرالشيخ,اخطاراٌ,من العميد اشرف ربيع,مدير المباحث الجنائية, والعميد محمد عمار,رئيس المباحث الجنائية بالمديرية,يفيد القبض على “عاطل” وبحوزته 11 قطعة من مخدر الحشيش وسلاح نارى, فى مطاردة امنية له مع رجال البحث بمركز شرطة فوة.
حيث تبين قيام الملازم اول,محمد محمود الحسينى,معاون مباحث مركز شرطة فوة,يرافقه عدد من القوات الامنية بقسم شرطة فوة,يتفقد الحالة الامنية,شاهد المدعو خ,أ,أ,د,38 عاما,”عاطل”,مقيم ببندر فوة,”سبق اتهامه فى عدد 7 قضايا مخدرات,ضرب,سلاح ابيض,اخرها قضية سلاح ابيض برقم 5485/2014م/جنح/مركزفوة”,والمعروف عنه الاتجار فى المواد المخدرة,وبحوزته كيس قام بالتخلص منه فور مشاهدته للقوات الامنية.
تمكنت القوات الامنية من مطاردته,قام خلالها المتهم بإشهار سلاح نارى “طبنجة”بحوزته,محاولاٌ التعدى على افراد الشرطة,قامت القوات الامنية باطلاق اعيرة نارية فى الهواء,لمنعه من استخدام السلاح والتصدى له.
اسفر ذلك عن اصابة المتهم برصاصة باعلى الفخد الايمن,”فتحة دخول وخروج”,وتم السيطرة عليه,وعثر بحوزته على 11 قطعة من مخدر الحشيش,والسلاح المستخدم,وتم نقله الى مستشفى فوة المركزى.
وبمواجهة المتهم بواقعة الضبط,اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والتربح,والسلاح النارى,بقصد الدفاع عن النفس,وتحرر المحضر اللازم,وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان