ضبط شبكة آداب بوسط البلد

شبكة اللواء الأخبارية

تمكنت مباحث الآداب بوزارة الداخلية، من القبض على شبكة لممارسة الدعارة مكونة من 5 ساقطات بينهن شقيقتان وزوجة أخيهما بمنطقة وسط البلد.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء أحمد عبدالغفار، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام عدد من النسوة الساقطات بتكوين شبكة فيما بينهن لممارسة الدعارة والتردد على شقق راغبى المتعة الحرام.

بالتحرى تبين صحة المعلومات التى أكدت قيام كل من، حسنية.م.ع، وشهرتها أم أحمد، 60 سنة، ربة منزل ومقيمة بمنطقة الأميرية “قوادة” بتسهيل دعارة كل من منى.س.أ، كوافيرة، ومقيمة بمنطقة مساكن عين شمس، وشقيقتها نادية.س، وزوجة شقيقهما آمال.ح.ع، ومقيمة بمنطقة بولاق أبو العلا، وفتاة أخرى تدعى نهلة.ع، 18 سنة، كوافيرة.

بتقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الكمائن الثابتة والمتحركة، تمكن العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات، والعقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلى، والعقيد حسن النجار، والمقدمان عمرو مطر ووليد طراف، من القبض على المتهمات أثناء توجههن لإحدى الشقق بمنطقة ميدان طلعت حرب لممارسة الرذيلة مع عدد من راغبى المتعة الحرام، وعثر بحوزتهن على هواتف محمولة ومنشطات جنسية ومبالغ مالية، وبمواجهتهن اعترفن بقيامهم بممارسة الرذيلة مقابل 2000 جنيه لكل واحدة منهن فى المرة الواحدة.

تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمات والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان