ضبط سيدة “شيف “أعدت حلوى بأشكال منافية للآداب العامة فى حفل نادى الجزيرة

أميرة إبراهيم /
تداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” بعض الصور الفوتوغرافية لمجموعة من السيدات “أعضاء بأحد النوادى” بالقاهرة وأمامهن قطع من الحلوى معدة بأشكال خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن.
وبالفحص أمكن تحديد مُصنعة تلك الحلوى وتبين أنها “شيف حلوانى لها معلومات مسجلة” وتمكنت الأجهزة الامنية من ضبطها بمسكنها بالقاهرة وتبين قيامها باتخاذ مسكنها مصنعاً لتلك الحلوى وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة .
قال الدكتور محمد فوزى المتحدث الرسمى لوزارة الشباب والرياضة إن ما حدث فى أحد النوادى بتقديم حلوى خادشة للحياء أمر مرفوض شكلا وموضوعا ويتنافى مع آداب المجتمع.
وأضاف فوزى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج “على مسؤوليتى” عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الإثنين، أن الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة وجه بتشكيل لجنة قانونية وإرسالها إلى النادى للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة لما حدث.
وأوضح أن اللجنة اطلعت على ما تم وانتهت إلى أن الصور انتشرت على إحدى الصفحات يديرها عضو تم فصله من النادى بسبب تجاوزاته، وسيتم استدعاء الموجودين فى الصور للتحقيق يوم الأربعاء المقبل 20 يناير.
وأكد أنه لن يكون هناك تهاون حتى لا يتكرر ما حدث، مشددًا أنه لن يكون هناك ثغرة وكل من أخطأ سيحاسب، معربًا عن أسفه للمجتمع عن هذه الواقعة.
بعد فضيحة ”التورتة الخادشة للحياء”.. وزارة الرياضة تحقق في الواقعة | الرياضة | جريدة الطريقحلويات على هيئة أعضاء تناسلية".. القصة الكاملة لأزمة سيدات نادي الجزيرة
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان