صور| الأهلى يستعد لهدم «الصخرة».. وهذا هو البديل

اللواء الأخبارية

 

تفهم مجلس إدارة النادى الأهلى، رسائل جمهوره سريعًا، وأبدى استعداده للإطاحة بوائل جمعة، مدير الكرة بالنادى، بعد أزمته الأخيرة مع حسام غالى، لاعب الفريق.

وجاء قرار الأهلى بالإطاحة بـ”الصخرة” من منصبه، بعد أن اشتكى أكثر من لاعب منه فى الفترة الماضية.

ويفاضل محمود طاهر، رئيس النادى فى تلك الفترة بين اسمين هما سيد عبدالحفيظ، ووليد صلاح الدين، لتولى أحدهما تلك المهمة فى المستقبل القريب.

يذكر أن الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة فتحى مبروك، سمح لمجموعة ألتراس أهلاوى، بحضور مران اليوم، استعدادًا لمباراة النجم الساحلى، فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها السبت المقبل.

ومن جانبه وجه جمهور الأهلى، رسالة لكل العاملين بالنادى، خلال مران الفريق اليوم، الذى يقام حاليًا، باستاد مختار التتش بالجزيرة.

وعلق الألتراس لافتات كتب عليها: “الأهلى من يصنع تاريخ مسؤوليه ومدربيه ولاعبيه، ومن لا يكون على قدر مسؤولية إدارة الفريق يرحل مهما كان اسمه، وله من الجمهور كل التقدير والاحترام”.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، شهد فى الأيام الأخيرة، بعض المناوشات والخلافات بين اللاعبين والجهاز الفنى، ما ترتب عليه تعرض البعض منهم للعقوبات، والحرمان من السفر مع بعثة الفريق المتوجهة لتونس لمواجهة فريق النجم الساحلى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان