صاحب كلب الهرم يسلم نفسه لقسم الشرطة

اللواء الاخبارية

قال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أن صاحب الكلب الذي عقر طفلا وأصابه باصابات خطيرة بالهرم ويدعى مصطفى ع،سلم نفسه لقسم شرطة الهرم بعد تضييق الخناق عليه.
وكانت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد حامد، استمعت لأقوال والدة الطفل الذي عقره كلب بمنطقة الهرم، وتشويه وجهه بجروح قطعية كبيرة، أثناء دخول الطفل إلى منزله.
وقالت والدة الطفل في التحقيقات التي باشرها طارق أبو النصر مدير نيابة الهرم أن نجلها محمد مصطفى 6 سنوات، خرج مع جدته صباح يوم 21 مايو الماضى، لشراء بعض احتياجات المنزل، وأثناء عودتهما كان هناك كلب ضخم مربوط على باب المنزل، وأثناء مرور الطفل بجواره، انقض عليه الكلب وارقده على الارض، وقام بعضه وتشويه وجهه بانيابه، حتى تمكن بعض المارة بالشارع من إنقاذ الطفل باعجوبة من بين انياب الكلب، بعدما تعدوا علىه بالضرب، حتى يتمكنوا من تخليص الطفل منه.
وأضافت أن صاحب الكلب كان في زيارة لجيرانهم، وقام بربط الكلب امام منزلهم، وعندما سمع الضجة خرج وشاهد ابنها في حالة سيئة والدماء تسيل من وجهه، فقام الجيران بنقل الطفل إلى المستشفي، وهناك تعهد لها صاحب الكلب بأن يتكفل بتكاليف علاج الطفل، واعطاها مبلغ 4 آلاف جنيه، واستطردت الام قائلة: أن صاحب الكلب “مصطفى. ع. ع” أوضح لها أن الكلب انثي، قائلا: “معلش اصلها حامل وحالتها النفسية سيئة”، وقالت الام أنه عقب دفعه 4 آلاف جنيه اختفي حيث انها فوجئت بحاجة ابنها لعمل جراحات دقيقة وزرع انسجة، فاتصلت به أكثر من مرة إلا إنه لم يجبها، فطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنة حول الواقعة، وطلبت استدعاء جدة الطفل لسماع أقوالها، كما طلبت شهود العيان للادلاء بأقوالهم

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان