شن الداعية وجدى غنيم، هجومًا حادًا على الشيخ مشارى بن راشد

download

سمر الديب

شن الداعية  وجدى غنيم، هجومًا حادًا على الشيخ مشارى بن راشد بعد خلافه الحاد مع جماعة الإخوان وتبادل الاتهامات بينه وبينه أنصارها.

وأكد غنيم أن مشاري مجرد قارئ للقرآن وغير دارس للعلم الشرعى وأن قارئ القرآن يختلف عن العالم، مؤكداً أن استدلالات العفاسى كلها خاطئة وبعيده عن الحقيقه موجها له رسالة “خليك فى قراءة القرآن”.
ورفض غنيم، استدلال العفاسى بآيات الصلح فى القرآن “وأن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فاصلحوا بينهما” معتبراً السيسى ليس من المؤمنين وأنه انقلب على الشرعية ووضع يده فى يد الصليبين والعلمانيين، مضيفاً أن الصليبين كفار طبقا لأيات القرآن “لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة” مشيرا إلى أن القرآن كفر العلمانيين أيضا وأنهم يفصلون الدين عن الحياة.
وأضاف غنيم، أن السيسى ألغى الدستور، وأغلق القنوات الإسلامية وقبض على الإخوة من المسلمين، ومنع المحجبات من الظهور فى التلفزيون، وأغلق معبر رفح لصالح اليهود وأعاد أمن الدولة لمحاربة المسلمين، بالإضافة لقتله المسلمين فى رابعة العدوية –بحسب كلامه-
وتابع، أن الخلاف ليس بين طائفتين مؤمنتين، مؤكداً أن طائفة فقط هى من تقاتل بقيادة السيسى، وأن المظاهرات سلمية، وعلى العفاسى أن يتحدث مع الظالم وليس المظلوم .

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان