شكرا لنائب الشعب المهندس طارق السيد ومجلس إدارة النادى الاوليمبى

أحمد السيد :

إجتمع مجلس إدارة النادى الاوليمبى برئاسة نائب الشعب المهندس طارق السيد مساء الاربعاء وإستمر الاجتماع حتى الساعات الاولى لصباح الخميس وناقش المجلس العديد من الموضوعات وكان على رأسها ما تم بخصوص سرعة إنهاء الاجراءات اللازمة للاعب السلة الشاب محمد عادل من إجراء الجراحة العاجلة طبقا لقرار الدكتور اكرم الداوودى بعد تعرضة لاصابة شديدة فى ركبتة اثناء التدريب .

وقد إتخذ مجلس الادارة قرارا بالاجماع باجراء الجراحة على وجة السرعة للشاب محمد عادل وإن يتكفل النادى الاوليمبى بجميع المصروفات اللازمة .

واذا كنا فى خبر سابق إنتقدنا التباطأ والاهمال من أحد الموظفين فى إنهاء الاجراءات اللازمة لسرعة إجراء الجراحة للاعب فاليوم نشيد بقرار مجلس الادارة برئاسة المهندس طارق السيد رئيس النادى فى موقف يحسب للنائب طارق السيد بسرعة إجراء الجراحة ويعتبر هذا القرار إنتصار للحق والعدالة.

وفى هذا الصدد يقول المهندس طارق السيد رئيس النادى الاوليمبى :

فى البداية أود أن أقول أن النادى الاوليمبى كيان كبير ويهتم بأبنائة وأى لاعب يصاب فى المباريات أو التدريبات النادى ملزم بعلاجة والتكفل بمصاريف العلاج وهذا حق للاعب وليس تفضل من النادى على اللاعب .

وأنا ( والكلام للمهندس طارق السيد ) كنت قد تقدمت بأقتراح لعلاج اللاعبيين عام 2004 عندما كنت أمين للصندوق وذلك بخصم 1% من كل الرياضيين سواء مدربيين أو إداريين لصالح علاجهم وتمت الموافقة علية وقتئذ.

وتركت مجلس الادارة فى عام 2006 وعدت للنادى رئيسا فى عام 2012 وخلال الفترة التى تركت النادى فيها كان النادى لا يعالج أى لاعب مصاب ويرمى أبناءة بسبب إفلاس النادى بجدارة رغم قيام النادى بالاستمرار فى خصم ال 1% من جميع الرياضيين بالنادى .

وبعد عودتى فى 2012 فعلت القرار الذى تم إتخاذة فى 2004 وتقديم جميع الخدمات الطبية لاى لاعب أصيب فى المباريات أو التدريبات .

وتعاقدنا مع جهة تحكم المسألة وناخذ بتقريرها وتتم الاجراءت من خلالها اذا كان لديها التخصصات وإذا لم يكن فتتم الاجراءات خارجها عند اى متخصص .

والعام الماضى تم إجراء 3 عمليات للرباط الصليبى للاعبى الاوليمبى عملية عند الدكتور حسام الشافعى وعمليتان عند الدكتور أحمد عبد العزيز وبتكلفة حوالى 22 ألف جنية للعملية وهذا العام قام الدكتور أكرم الداوودى باجراء جراحة الرباط الصليبى لاحد اللاعبيين وبتكلفة حوالى 24 ألف جنية ..وهناك عملية غضروف وكسور وخلع بالكتف وتركيب شرائح معدنية بالقدم  وكل ذلك تم على نفقة النادى مما يثبت ان النادى مهتم بابنائة المصابيين ولا يتركهم ويتكفل بعلاجهم بالكامل …وسوف أكشف بالمستندات عن أرقام علاج اللاعبيين وما يجمعة النادى ويكمل علية أضعاف مضاعفة لتحقيق ذلك .

أكرر علاج إبن النادى المصاب حق لة وليس تفضل من النادى علية وإى عمل يعيق تحقيق ذلك من اى من موظفى النادى باب مكتبى مفتوح للجميع وسوف ياخذ كل صاحب حق حقة .

وبنهاية تصريح النائب طارق السيد لا يسعنى إلا أن اتقدم بالشكر لة ولمجلس إدارة النادى الاوليمبى على سرعة إتخاذ القرار العادل .

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان