شرم في قلوبنا شعار لرحلات نقابة المهندسين بالاسكندرية

كتب- محمود الجندي

دعما للسياحة ومن اجل تحسين صورة مصر امام العالم واثبات ان مصر بلد الامن والامان فقد قررت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبي، من خلال لجنة الرحلات برئاسة المهندس هادر ميتو،تنظيم رحلات إلى مدينة شرم الشيخ يوم 19 من شهر ديسمبر المقبل.

وأكدت المهندسة سمر شلبي، رئيس النقابة، في تصريحاتللواءالاخبارية اليوم الإثنين، على حرص نقابة مهندسي الإسكندرية كأحد مؤسسات الدولة المهمة على تنظيم رحلات إلى شرم الشيخ دعما لمصرنا الحبيبة ودعم السياحة التي تمثل أحد أركان الاقتصاد المصري.

وأوضحت أن نقابة المهندسين بالإسكندرية تهتم بكل القضايا الوطنية، سواء كانت على مستوى الجمهورية أو على مستوى المحافظة بالإسكندرية.

وصرح المهندس هادر ميتو وكيل النقابة، أن النقابة حريصة على تنظيم رحلات إلى شرم الشيخ خاصة في الوقت الحالي، لنثبت للعالم كله أن مصر بلد الأمن والأمان.

وأكد أهمية دعم السياحة الداخلية دائما من خلال الرحلات المستمرة التي تنظمها النقابة، لتنشيط السياحة سواء كانت سياحة ترفيهية أو ثقافية أو بيئية وعلاجية.

وأشار إلى ما تقوم به النقابة من خلال لجنة الرحلات بتنظيم رحلات مختلفة لمهندسي الإسكندرية سواء كانت تلك الرحلات داخل مصر أو خرجها، وكذلك تنظيم رحلات الحج والعمرة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان