سعيد طرابيك في “العناية المركزة”

أحمد طه :

تعرّض الفنان القدير سعيد طرابيك لأزمةٍ صحية حادة استلزمت دخوله العناية المركزة أمس بعد إصابته بحالة إغماء خلال تصوير دوره في مسلسل “بس مباشر” مع الفنان طلعت زكريا. ونقل إلى المستشفى حيث تبيّن أنه يعاني من انخفاض ضغط الدم وضعف عضلة القلب. وفيما يخضع لفحوصاتٍ طبية مكثفة اليوم للاطمئنان على حالته، تتردد أخبار أنه سيحتاج لدعامتين في القلب نقلاً عن الطبيب المعالج له.

 ويتابع نقيب الممثلين أشرف زكي حالته الصحية مع زوجته الجديدة سارة طارق التي اتهمت بدورها زوجته الأولى ونجله في التسبب بالمشاكل الصحية له بسبب استغلالهم ضعف نظره والحصول على توقيعه لشيكات بقيمة مليون و900 ألف جنيه، الأمر الذي دفعه للدخول معهم بقضايا أمام القضاء للطعن بهذه الأوراق.

وكتبت من خلال حسابها على موقع الفيسبوك : ” حسبنا الله ونعم الوكيل في الناس المريضة اللي بتجرح في سيدهم وتاج راسهم يارب كل اللي يشمت في المرض يحس بالمرض عشان يعرف ان الله حق ..انا فخورة بجوزي انه شاغل دماغ شويه مرضي نفسيا ولا شغله ولا مشغله غير التجريح وقلة الادب علي الفيس بوك كفاية سبونا الله يحرقكم كل واحد بيغلط فيّ احب اقوله .. سعيد ارجل منك بمليارات ربنا ينتقم منكم .. يارب يخليك ليا ياحب عمري ويكفيك شر العين “.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان