رجل «الإسكنشايزر» وهانيا وعلى.. «أفورة» الشعب فى رمضان 2015

اللواء الأخبارية

شهد شهر رمضان الحالى عرض عدد كبير من الإعلانات والبرامج والمسلسلات، وكالعادة، بالغ بعض المصريين فى ردود فعلهم لدرجة “الأفورة” فيما يخص بعض الشخصيات والأبطال، عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

وخلال التقرير التالى، نعرض لكم مجموعة من اللقطات والشخصيات التى أثارت الجدل فى رمضان 2015.

ظافر عابدين

ممثّل تونسى، شارك فى سباق دراما رمضان بدور حاتم فى مسلسل “تحت السيطرة”، الذى يشاركه البطولة فيه نيللى كريم ومجموعة كبيرة من الفنانين، وأثار الجدل منذ أولى حلقاته، ورصد المتابعون مواقف ظافر وشخصيته الرومانسية مع زوجته مريم “نيلى كريم”، التى نالت الإعجاب وصولا إلى “الحسد والحقد” من قبل البعض.

على وهانيا والـ”ريلشن شيب جولز”

محمد فراج “على”، وجميلة عوض “هانيا”، ثنائى أثار الجدل بدوريهما فى مسلسل “تحت السيطرة”، الذى جعل رصيدهما يمتلئ بالآلاف من كلمات الإشادة والإعجاب من متابعيهم.

ورغم استهتارهما وإدامنهما المخدرات وعلاقتهما الخاطئة، انجذب عدد كبير من الجمهور لعلاقة الحب بينهما، ونالت إعجابهما، فحرصوا على نشر صورهما تحت عنوان “ريلشن شيب جولز”، فيما يلتفت البعض أحيانا للأخطاء الكبيرة التي يرتكبانها، فينالهما بعض النقد.

كريم فهمى

ظهر فى دور “أسر” فى مسلسل “حالة عشق”، وحصل على نصيب كبير من إعجاب الجمهور، بسبب رومانسيته، ونشرت بنات “فيس بوك” صوره وعلقوا عليه وغازلوه.

رجل «الإسكنشايزر»

أسامة عبدالله، بطل إعلان “كرانش” أو رجل “الإسكنشايزر”، الذى عرض فى بداية رمضان، فاشتهر بسرعة، رغم حياته الفنية التى امتدت أكثر من 30 عامًا، لكن بمجرد ظهوره هذه المرة، حتى تأثر به الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعى، وأصبحت الحياة كلها “دحلاب مطاط”.

الكنافة بالمانجو

أثار سعر الكنافة بالمانجو الجدل فى رمضان، وسخر منه رواد مواقع التواصل بأكثر من طريقة.

الزملكاوية

سيطر “كوميكس” السخرية من الزمالك، على مواقع التواصل الاجتماعى الفترة الماضية، خاصة بعد إعلان بعض مشجعى الفريق الأبيض حصولهم على الدورى، قبل انتهاء المباريات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان