راغب علامة يفسد أولى حلقات «رامز بيلعب بالنار» بهدؤه الشديد

شبكة اللواء الأخبارية

أفسد الفنان اللبنانى، راغب علامة، أولى حلقات برنامج “رامز بيلعب بالنار”، الذى يقدمه الفنان رامز جلال على قناة Mbc مصر.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة كبيرة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، حيث يتم حجز غرفة فاخرة بفندق 7 نجوم للنجم، على أن يقوم بعمل حوار صحفى على هامش الفعاليات، أثناء الحوار يشتعل حريق صغير سريعًا ما يكبر، ويتدخل رجل الإنقاذ الذي يرتدى ملابسه رامز جلال لإخراج النجم لسطح المبنى الشاهق، وفى الطريق لسطح المبنى يتم مفاجأة النجم بحرائق وانفجارات قوية، حتى يصل للسطح.

وعلى غير المتوقع، لم تنجح حلقة علامة فى انتزاع ضحكات المتابعين، إذ غلب على ردود فعل الفنان اللبنانى، منذ اللحظة الأولى لدخوله الفندق، طابع الهدوء الشديد، وحاول رامز أن يكسر برودة الحلقة بإفيهاته الكوميدية، لكن ثبات راغب أفسد كل محاولات رامز.

بينما كانت المذيعة تحاور راغب علامة، بدأت تحدث بعض الانفجارات البسيطة، لكه كان ثابتًا، ثم اشتعلت النيران بشكل كبير، وهنا بدأ صراخ المذيعة ورفيقاتها، لكن راغب ظهر وهو يحاول الاتصال بجهة تنقذ الموقف، ثم تدخل رامز باجهزة إطفاء، وتعمّد توجيهها إلى وجه راغب أكثر من مرة، دون رد فعل منه.

ثم احتضنه رامز، وخرج به مسرعًا وبينما هم فى الطريق وقعت عدة انفجارات أخرى لكنها لم تفلح فى إخراج راغب عن حالة الثبات، ثم صعدوا إلى سطح الفندق لتنقذهم طائرة هليكوبتر، وقعت انفجارات أخرى وسقط بعض المتواجدين أرضَا، لبث الرهبة فى قلب راغب، وهنا خلع رامز قناعه.

بعد ذلك، انهال راغب بالسباب على رامز، وقال له “طول عمرى بكرهك”، وحينها بدا رامز يتوسل له بأن يسامحه، وبالكاد استطاع أن ينتزع عفوه بعد أن داعبه وغنّى له “أنا عاشق نور عنيك”.

وشارك علامة جمهوره صورة جمعته بجلال عبر حسابه على تطبيق “انستجرام”، معلقاً: “وأخيراً علقت فى فخ رامز جلال بعد محاولاته المتكررة لأكثر من خمس سنين للإيقاع بى فى إحدى مقالبه. نال منى فى الدار البيضاء فى المغرب وأكلت المقلب “.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان