رئيس المركزية للمصايف بالإسكندريه يتابع إغلاق الشواطئ

ليلى خليل

قامت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، برئاسة اللواء جمال رشاد، اليوم الإثنين، بحملة مكبرة لتفقد جميع شواطئ المحافظة وذلك لمتابعة إغلاق الشواطئ والكورنيش.

وقال رشاد، إنه تم التفتيش على جميع شواطئ المحافظة بالتعاون مع قوات الشرطة، ونشر المفتشين على طول الشاطئ لمنع أي تجمع محتمل قد يحدث على مدار اليوم، مشيرًا إلى أن الطريق مغلق تمامًا أمام حركة المشاة والسيارات منذ الصباح، بالإضافة إلى وقف خطوط سير الميكروباص على الكورنيش.

وطالب رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، ببقاء المواطنين بالمنازل وعدم الخروج إلى الشواطئ، مشيرًا إلى أن هذه الإجراءات المتخذة تهدف إلى الحفاظ على صحتهم وصحة ذويهم.

يذكر أن محافظة الإسكندرية، طالبت المواطنين بضرورة الوعي بطبيعة المرحلة التي تحتم الالتزام التام بكافة التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصحة المصرية حرصا على صحة وسلامة وأمن وأمان المصريين من أجل العبور من تلك الأزمة بسلام.

وأشار اللواء محمد الشريف، إلى أنه كلف الجهات المعنية بالاستمرار في حملاتهم لمنع كافة التجمعات وتفريقهم من خلال التنبيه والتحذير من مخاطر التواجد بهذا الشكل بطريق الكورنيش.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان