رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى يعقد أول اجتماع رسمي بفرع مدينة العلمين الجديدة

ليلى خليل

عقد معالي الأستاذ الدكتور
 إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج أول اجتماع رسمي من داخل مكتبه بفرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بمدينة العلمين الجديدة.فرع العلمين .

وقد شهد الاجتماع حضور السادة اعضاء مراكز المسئولية بالأكاديمية، تتضمن الاجتماع مناقشة اخر مستجدات الوضع من موقع فرع الأكاديمية الجديد.
واطلع الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية علي التطورات في المبانى والتجهيزات الخاصة بفرع الأكاديمية بالعلمين الجديدة من خلال تقرير عن مراحل تقدم المشروع والموقف التنفيذى حتى اليوم.
واعرب الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن خالص شكره وتقديره لكل كم ساهم في انجاز ذلك العمل من اجل خروج فرع العلمين الجديدة للنور.
في الوقت نفسه تفقد رئيس الأكاديمية موقع فرع العلمين الجديدة ومبنى كلية النقل البحرى ، كما اطمئن علي أحوال المهندسين والعاملين بموقع الفرع الجديد مشيدا بجهودهم وعملهم المتواصل ليل نهار من اجل ظهور هذا الصرح العلمى علي ارض العلمين الجديدة.
ولفت الدكتور عبد الغفار الي ان هناك اكثر من 2000 عامل ومهندس يواصلون الليل بالنهار خلال 24 ساعة علي مدى أيام الاسبوع حتى يتم تسليم الفرع الجديد في الموعد المتفق عليه

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان