«داعش.. اسمع منا ولا تسمع عنا».. لافتتين مكتوبين بهندسة الإسكندرية

اللواء الاخبارية

فوجئ الطلاب بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بتعليق لافتتين على جدران الكلية مدون عليها “الدولة الإسلامية في العراق والشام داعش”.
ودون على اللافتتين: “الدولة الإسلامية في العراق والشام داعش.. اسمع منا ولا تسمع عنا.. بحضور الخليفة وبرعاية هوليود موعدنا غدًا في الجنينة، هدايا جواري وسيوف”.
وسيطر الموقف على حسابات الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أحدهم: “دا أكيد هزار علشان يلفتوا النظر والانتباه لهم”، و”يارب أحمي مصر وكلية هندسة”.
من جانبه، قال الدكتور عبدالعزيز قنصوه، عميد كلية الهندسة جامعة الإسكندرية: “أننا لا نسمح داخل الكلية بإرتكاب تلك الأفعال وتعليق اللافتات المسيئة على جدران الكلية”.
وأضاف “قنصوه”، خلال تصريحات خاصة لـ “البوابة نيوز”: “سأحقق في الواقعة التي أن صحت فتمثل خطرًا يهدد الكلية، سنصل لمرتكبي ذلك ومحاسبته طبقًا لقانون الجامعة وتوقيع عليهم العقوبات”.
جدير بالإشارة، أن كلية الهندسة جامعة الإسكندرية تشهد تظاهرات وتجمعات من قبل طلاب المنتمين لجماعة الإخوان “الإرهابية”، بشكل ضعيف داخل ساحة الكلية بالمقارنة بالعام الدراسي الماضي، الذي كان يشهد حالة من الفوضى واشتباكا دائما بين الطلاب وقوات الأمن.
كما تشهد الكلية إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن الإداري التي تقوم بتفتيش الحقائق الطلاب قبل دخولهم الكلية والتأكيد من هويتهم.
وتشن إدارة الكلية جامعة الإسكندرية، حملات تفتيشية على الدواليب الخاصة بالأسر الطلابية التابعة لجماعة الإخوان، بشكل دوري.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان