حركة يامصريين تطلق مبادرة “ماتيجوا نبنيها ” وتدعو القوى السياسية للمشاركة معها

المنسق العام : سنخاطب رئاسة الجمهورية رسميا لتنفعيل مبادرة “برلمان بدون احزاب

دعت حركة يامصريين جميع الائتلافات والتحالفات السياسية والحركات والحملات التى تشترك معها فى أهدافها لبناء مصر الشابة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الانضمام اليها والتوحد على راية واحدة هى راية الوطن القوى الشاب.

من جانبه قال أسامة الشندويلى المنسق العام لحركة يامصريين أن الحركة تطلق ابتداء من اليوم مبادرة جديدة لتنمية الوطن وبنائه فى جميع المجالات وهى مبادرة ” ماتيجوا نبنيها” التى تهدف الى الارتقاء بمصر الشابة القوية فى جميع المجالات .

وأضاف الشندويلى نفتح الباب لجميع الحملات المختلفة للتعاون معنا تنمية الوطن واستجابة لطلب الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعمل من أجل الارتقاء بالبلاد .

وكشف الشندويلى أن حركة يامصريين لاتدخل فى صراع مع أحد ولكن تهدف الى بناء مصر الشابة فى عهد رئيس يدعم الشباب ومبادرات العمل لتنمية الوطن.

واوضح المنسق العام بأننا سنخاطب رئاسة الجمهورية من أجل تفعيل مبادرة برلمان بدون أحزاب لأنها الحل الأمثل لتهئية مناخ سياسى جديد يخلو من الصراعات التى تفتعلها الأحزاب فى الوقت الحالى .

واشار الشندويلى إلى أن الأحزاب لاتهدف الا لسلطة فقط دون الرغبة فى تنمية حقيقية للوطن واذا كانوا يرغبون حقا فليقولوا ماذا فعلوا أو قدموا للبلاد طيلة الفترة الماضية ؟.

وكشف المنسق العام عن أنه جارى الانتهاء من تشكيل فروع ولجان المحافظات بالكامل ومن ثم سيتم الاعلان عنها .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان