حركة «إخوان بلا عنف» تدين انفجار مديرية أمن الدقهلية

إخوان بلا عنف تدين انفجار المنصورة
إخوان بلا عنف تدين انفجار المنصورة

أ ش أ

أدانت حركة “إخوان بلا عنف” التصرف الاجرامى الذي أسفر عن مقتل العشرات وإصابة المئات من أفراد الشرطة والمدانيين بمديرية أمن الدقهلية.

واعتبرت الحركة في بيان لها اليوم الثلاثاء ” أن هذا الحادث يقف وراءه قيادات إجرامية لا تعرف معنى لحرمة الدم والنفس ، وأن تلك القيادات الإجرامية تحالفت مع مجموعات جهادية وعلى رأسها أنصار بيت المقدس والسلفية الجهادية ، لتنفيذ عمليات إرهابية فى محاولة لعرقلة خارطة الطريق والقضاء على الاستفتاء على الدستور وارجائه” وفقا لما تقلتة وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقالت الحركة إن ” تلك العمليات يقف وراءها الشيطاني محمود عزت المدبر الاساسى لتلك الاحداث الاجرامية” ، وأنها ابتداء من اليوم تعلن عن عزمها منع أى مسيرات للجماعة ، مشيرة إلى أن الحركة “سوف تقوم بالمنع ولو بالقوة ، وقالت إن من يحارب الله ورسوله بالقتل والدماء والاعتداء على الشرطة المدنية وهم عزل وقتلهم بتلك الصورة ، هم مجموعة لاحرمة لها وهم خارجون عن جموع الفقهاء.

وأكدت الحركة دعمها للاستفتاء على مشروع الدستور فى موعده ، وحشد كافة الفئات للتصويت بنعم وقيامها بحماية مقرات اللجان على الوجه الأكمل لمناهضة أى تحرك يحدث مستقبلا..

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان