تفاصيل قرار النائب العام بشأن واقعة حفل المثليين و القبض على 7 متهمين

اللواء الاخبارية :

 حفل المثليين فى مصر الذي أقيم في حي التجمع الخامس بالقاهرة يوم الجمعة الماضي وبالتحديد في “كايرو فيستفال مول”، وكان الحفل يضم عدد كبير من الشباب ، والفتيات صغار السن الذين حضرو ا الحفل الغنائي الراقص وفي أثناء الحفل تم رفع علم المثليين لأول مرة في مصر مما أثار وسائل الإعلام المصرية وغضب كبير في الشارع المصري من محاولة ترويج هذه العادات التي يدعو لها الشيطان والعمل على نشرها في المجتمعات المحافظة.

واتضح أن المسئولين عن إقامة الحفل لا يوجد لديهم أي تصريحات أو موافقة أمنية على إقامته حيث قامت الجهات الأمنية بمصر بتحديد هوية من قاموا برفع شعارات وأعلام قوس قزح تروج لـ”المثلية الجنسية” في منطقة التجمع الخامس يوم الجمعة الماضي، واشتراكهم  في حفل يعرف ب” مشروع ليلى”.
وأوضح مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية أن أعضاء الفريق البناني والقائمين على الحفل لم يحصلوا على تصاريح أمنية أو موافقة من الجهات الرسمية في مصر مثل نقابة المهن الموسيقية ووزارة الداخلية لإقامة الحفل.

وكشف المصدر الأمني في تصريحات صحفية أن أجهزة الأمن استطاعت أن ترصد واحد من القائمين على ترويج الحفل في صفحته الشخصية على فيسبوك وسينم القبض عليه بعد إصدار قرار النيابة العامة والتحقيق معه كما تم القبض على سبعة متهمين كانوا يرفعون علم قوس قزح أثناء حفل المثليين بالقاهرة الجديدة واتهمهم بالفسق والفجور والترويج لهما.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان