تعادل المحلة مع الجيش والشرطة مع الداخلية بنتيجة 1/1 في الدوري العام

اللواء الاخبارية :

فشل فريق غزل المحلة في تحقيق أي فوز له في الدوري حتى الآن, حيث لم يستطع الحفاظ على تقدمه بهدف على فريق طلائع الجيش ليتعادل الفريقان بهدف لكل منهما في المباراة التي أlقيمت بينهما, اليوم الأربعاء, باستاد غزل المحلة في الأسبوع ال`11 من الدوري الممتاز.

تقدم المحلة مبكرا في الدقيقة 4 عن طريق محمد يحيى, وتعادل عاصم صلاح لفريق الجيش في الدقيقة 66.

ولعب الجيش بتسعة لاعبين بعدما قام الحكم أحمد العدوي بطرد محمد أشرف في الدقيقة 27, ثم طرد اللاعب محمد هاشم في الدقيقة 60.

ومنح التعادل كلا الفريقين نقطة ليصبح رصيد المحلة 4 نقاط في المركز القبل الأخير بجدول الدوري, ويصبح رصيد الجيش 13 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخري اقيمت في نفس التوقيت ولحساب نفس الجولة حافظ فريق الداخلية على تقاسمه لصداراة الدوري الممتاز مع فريق المقاصة بعد تعادله الإيجابي مع فريق الشرطة بهدف لكل منهما في المباراة التي أlقيمت بينهما باستاد الشرطة .

تقدم اتحاد الشرطة في الدقيقة 60 عن طريق محمود إبراهيم “أجوجو”, وتعادل محمد ماجد أنوش للداخلية في الدقيقة 75, لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين, ليصبح رصيد فريق الداخلية 22 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن المتصدر مصر المقاصة, ويصبح رصيد الشرطة 6 نقاط في المركز ال`16 بدون أي فوز حتى الآن في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان