تعادل الأهلي ووادي دجلة “1-1” في الدوري الممتاز

اللواء الاخبارية :

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مضيفه وادي دجلة بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ 15 لبطولة الدوري الممتاز.

تقدم عبدالله السعيد للنادي الأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 60، وتعادل وادي دجلة بعدها مباشرة عن طريق اللاعب أحمد الشناوي في الدقيقة 62.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر، لكن يتبقى للأهلي مباراتان مؤجلتان.. بينما ارتفع رصيد دجلة إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وحاول لاعبو الأهلي في الدقائق الخمس الأولى تسجيل هدف مبكر وسنحت أولى الفرص في الدقيقة 6 بعد تمريرة من أحمد فتحي لأحمد الشيخ في منطقة الجزاء ليمررها الأخير إلى مؤمن زكريا على حدود منطقة الجزاء ليسدد بيمناه كرة علت العارضة.

وفي الدقيقة 21، حصل الأهلي على ركلة حرة في مواجهة منطقة الجزاء من الجهة اليمنى سددها التونسي علي معلول مباشرة باتجاه المرمى لكن الحارس محمد عبد المنصف حولها إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 50، سدد عبد الله السعيد كرة باتجاه مرمى وادي دجلة من ركلة حرة مباشرة لكن عبد المنصف تصدى لها ببراعة، ثم أبعد تسديدة أخرى من أحمد الشيخ.

وفي الدقيقة 55، كاد دجلة أن يسجل الهدف الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوي، وبعدها بخمس دقائق احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المهاجم المغربي وليد أزارو لينفذها عبد الله السعيد بتسديدة على يسار محمد عبد المنصف الذي ذهب للاتجاه المعاكس ليتقدم الأهلي بهدف، وبعدها بدقيقتين جاء الرد سريعا من لاعبي وادي دجلة بعد تسديدة قوية من اللاعب أحمد الشناوي مرت إلى أعلى الزاوية اليمنى لحارس مرمى الأهلي محمد الشناوي الذي اكتفى بمشاهدة الكرة تعانق شباكه دون أي محاولة لإبعادها، ثم حاول لاعبو الأهلي إحراز هدف الفوز من خلال الكرات العرضية أو التسديدات على المرمى لكن جاءت كل المحاولات دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان