تطوير 18مزلقان سكة حديد وحصر المعابر العشوائية بالغربية

متابعة : خالد متولــى

أصدر اللواء دكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، تعليماته إلى رؤساء المراكز والمدن ومديرى مديريات الخدمات ذات الصلة بالتعاون والتنسيق مع هيئة السكك الحديدية بالمحافظة فى تنفيذ خطة الهيئة، لتطوير مزلقانات السكك الحديدية بنطاق المحافظة. وتذليل أية عقبات في هذا الشأن، حيث يجري حاليًا تطوير 18 مزلقانًا بنطاق المحافظة مرحلة أولى ضمن 82 مزلقانًا مطروحة للتطوير بالخطة.

وطالب المحافظ بإعداد حصر ميداني على الطبيعة للمعابر العشوائية لخطوط السكك الحديدية بالمحافظة للتعاون مع هيئة السكك الحديدية في إيجاد حلول سريعة وعملية لغلق هذه المعابر العشوائية، منعًا لحدوث حوادث على أشرطة السكك الحديدية، بسبب هذه المعابر العشوائية وحفاظًا على أرواح المواطنين، على ان يعرض ذلك في اجتماع الأسبوع القادم لاتخاذ القرار المناسب بشأنها، حيث يزيد عدد هذه المعابر العشوائية عن 57 معبرًا عشوائيًا على خطوط السكك الحديدية بنطاق المحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الغربية صباح الأربعاء، بحضور مسئولي السكك الحديدية بالمحافظة وسكرتير عام المحافظة والسكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات المعنية.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان