تصوير إعلان “100 مليون صحة” علي كوبري ستانلي بالاسكندرية

أميرة إبراهيم /
يتم تصوير إعلان حملة «100 مليون صحة» للقضاء على «فيروس سي» والأمراض غير السارية اليوم من الساعة الخامسة فجرا حتى الغروب وأن التصوير جرى بسلسة طولية بطول كوبري ستانلي بكوبري ستانلي
 يشارك في الإعلان مجموعة من الشباب متشابكين الأيدي على خط مستقيم لتصوير مشهد التلاحم بين المصريين في القضاء على الأمراض والوبائيات.
وقال هاني يوليوس أحد ممثلي الإعلان، إن الإعلان سيصور في 3 محافظات هي -الإسكندرية- القاهرة- أسوان حتى يشمل الإعلان الأشكال والطباع المصرية كافة من بحري حتى الصعيد.
وأضاف أن التصويربكوبري ستانلي وقلعة قايتباي، نظرا لكونهما أماكن تعبر عن الهوية السكندرية الساحلية، لافتا إلى نجاح حملة «100 مليون صحة» ما نتج عنه مساعدات المواطنين أثناء التصوير، وحرص البعض على التطوع للتعبير عن محبته للرئيس عبدالفتاح السيسي ووزيرة الصحة هالة الزايد لشكرهم على الحملة الفعالة.
 ويعبر الإعلان عن كل فئة من أطفال وشباب ونساء ورجال، فضلا عن ارتداء الممثلين مختلف الملابس التي تعبر عن مهن وحرف مختلفة وتزاحم المواطنون لرؤية التصوير
واصطفت سيارات المرور على طريق الكورنيش، لتيسر حركة المرور وعدم تعطليها، في الوقت الذي اصطفت فيه السيارات لمشاهدة تصوير الإعلان والمارة.
وقال مصدر أمني بإدارة المرور في الإسكندرية إن الإدارة أغلقت حارة من كوبري ستانلي في الطريق المؤدي إلى محطة الرمل لحين الانتهاء من تصوير إعلان «100 مليون صحة»، لتيسر حركة المرور وعدم تعطليها.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان