“تشارلي ابدو” تطلق تطبيقات على الهاتف الجوال بعدة لغات

اللواء الإخبارية_مونيش

شارل ابدو تطلق تطبيقاتها على الهواتف الجوالة الذكية وبكل اللغات
سوف تطلق تطبيقاتها الاسبوعيه على الهواتف الجوالة بدءا من الأسبوع القادم وستكون التطبيقات أسبوعيا ومن شأنها تحميل السجل بالكامل ، بما في ذلك الاعداد الماضية، التي أدلى بها الناجون من الهجوم .
وقالت الصحيفة ان الطبعة الرقمية من “عدد من الناجين” ستكون “متاحة على الهواتف الذكية وأقراص عن طريق أحد التطبيقات،” وأن بيعت جميع الأرقام المتاحة في غضون ساعات. فإنه سيتم تحميل هذه المسألة في بنفس سعر الإصدار الأقدم من طبعته الورقة ، بثلاثة يورو.
سينشر التطبيق أسبوعيا، والمفاجأة في الخبر إن إصدارات رقمية ستصدر بعدة لغات منها باللغة الإنجليزية والإسبانية والعربية. و”عدد الناجين” سوف تكون متاحة أيضا على التطبيق يوم الجمعة. وأضافوا “نفذت طوعا تحت قيادة فريق تشارلي ابدو، لفرق الرابطة “مراسلون بلا حدود والساعي الدولية” الأسبوعية متصلة بالصحافة العالمية “تشارلي ابدو “.
ونفذ  التطبيق بشكل خاص مع صحيفة لوموند الشهيرة سيكون التحميل على منصات أندرويد، دائرة الرقابة الداخلية ويندوز 8 في أوروبا وأمريكا الشمالية، فضلا عن “بلدان أخرى حيث يسمح القانون”باصدار خمسة ملايين نسخة من أوراق وسيتم توزيع ” العدد من الناجون ” بحلول منتصف الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان