ترامب يلمح جنسيا عن ابنته

شبكة اللواء الأخبارية

بعد ساعات قليلة على “الفيديو الفضيحة” الذى هز حملة المرشح الجمهورى للانتخابات الأمريكية، كشفت شبكة “سى. أن. أن”، اليوم الأحد، عن مقاطع صوتية لدونالد ترامب، وهو يتحدث بأسلوب سوقى عن ابنته إيفانكا.

وفى وقت كان ترامب يحاول احتواء تداعيات الفيديو الذى يعود إلى عام 2005 ونشرته “واشنطن بوست”، ويتحدث فيه كلام بذىء ومهين عن النساء، وجد المرشح الجمهورى المثير للجدل نفسه فى مأزق جديد.

ونشرت “سى. أن. أن” مقاطع صوتية لمقابلات أجراها ترامب مع هوارد ستيرن على راديو “شوك جوك”، مطلع العقد الماضى، تطرق فيها إلى حياته الجنسية، ونظرته للنساء قبل أن يتحدث بشكل صادم عن إيفانكا التى ولدت عام 1981.

وخلال اللقاء الذى يعود لعام 2006، أشار المذيع إلى أن إيفانكا باتت فاتنة جدا، وسأل إن كانت قد أجرت عملية تكبير لصدرها، ليرد ترامب قائلا إنها كانت ولاتزال فاتنة فهى “طويلة جدا ورائعة الجمال”، إلا أنه أكد أنها لم تخضع لعملية تجميل، بحسب “سكاى نيوز”.

وتناول القاء أيضا الحياة الجنسية لترامب الذى بات متهما بأن سلوكه تجاه النساء سيئ، لاسيما بعد فيديو “واشنطن بوست” الذى تحدث فيه عن تلمس أجساد النساء، ومحاولة إغواء سيدة متزوجة، وهو ما دفع جمهوريون إلى سحب دعمهم له.

وبالعودة إلى “فضيحة “سى. أن. أن”، جارى ترامب فى مقابلة عام 2004 الأوصاف الجنسية الفاضحة التى أطلقها المذيع هوارد ستيرن على إيفانكا، وهى عبارات خادشة للحياء، من المستحيل نشرها.

أما فى لقاء آخر مع المذيع نفسه، أيضا على راديو “شوك جوك” عام 2002، فقد تحدث ترامب عن العمر المثالى لمواعدة النساء، وقال إنه حين تكون المرأة فى الثلاثينيات من عمرها، قبل أن يشير إلى أنه يفضل التخلى عنها حين تبلغ الـ35.

ونشرت أيضا “سى. أن. أن” مقاطع صوتية للقاءات أخرى أجراها ترامب طول السنوات الماضية مع محطات إذاعية متفرقة، كشف فيها بالتفصيل عن حياته الجنسية بشكل فاضح، ولم يمانع حتى فى التطرق إلى علاقته الحميمية مع زوجته ميلانى.

ويبدو أن تقرير “سى. أن. أن” الجديد سيزيد مأزق ترامب، الذى كان قد رد على فيديو “واشنطن بوست” بنشر مقطع مصور يعبر فيه عن أسفه على الإدلاء بتصريحات مشينة وبذيئة عن النساء، وأصر فى المقابل على أنه لن ينسحب من الانتخابات.

يشار إلى أن الفيديو المسرّب أغضب أيضا زوجة ترامب، ميلانى، التى قالت إن “الكلمات التى استخدمها زوجى برأيى غير مقبولة وبذيئة، وهى لا تمثل الرجل الذى أعرف”، إلا أنها طلبت من الأمريكيين أن يغفروا له هذه التصريحات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان