«بلاها لحمة» و«مؤمن بيتقمص» الأعلى على تويتر

اللواء الأخبارية 

 

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” هاشتاج جديدًا تحت عنوان “بلاها لحمة”، وأعلنت الفنانة شريهان والإعلامى يوسف الحسينى تضامنهما مع الحملة، وشجعا جميع المواطنين القادرين على مقاطعتها.

وعلق بعض النشطاء على تويتر قائلين: “هذه الحملة انطلقت من الصعيد وبقالنا أسبوع مقاطعين ومستمرين.. حملة جديدة لمقاطعة اللحوم اعتراضًا على ارتفاع أسعارها.. بلاها كل حاجة كل حاجة بقت غالية المفروض نستورد لحمة من الصين هتبقى أوفر.. كل مرة تقولوا كدة ومبتقاطعوش ولا بتعملوا حاجة لأن الشعب المصرى مبيعرفش يقاطع وخصوصًا اللحمة.. أنا مش بحبها أصلا نقضيها فراخ”.

وتصدر أيضًا هاشتاج “مؤمن بيتقمص”، و”مؤمن زكريا” قائمة تويتر، وذلك عقب مباراة الأهلى والترجى التونسى، أمس السبت، والتى انتهت بفوز القلعة الحمراء، حيث اعترض مؤمن زكريا خلال المباراة على تبديله ونزول وليد سليمان بدلا منه، وقرر علاء عبد الصادق، المشرف العام على جهاز الكرة والذى يشغل منصب مدير الكرة حاليًا، تغريم مؤمن 50 ألف جنيه، عما بدر منه.

وعلق بعض النشطاء على تويتر قائلين: “مش كفاية الغرامة لازم يتوقف ماتشين على الأقل.. كويس أنكم لسه فاكرين أن له فضل عليكم فى الحصول على الدورى وبردوا متنسوش أن له الفضل فى التعليم عليكم فى ماتش الأهلى.. بجد لازم مجلس إدارة الزمالك يضغط على اتحاد الكوره ويخليهم يعملوا ميداليتين زيادة واحدة لمؤمن والتانية لمحمد هانى.. لسان حال صبرى رحيل: ايه اللي جابك مش شايفنى مش بفارق الدكة.. الإعلام سايب الواقعة دى ومركز على فوز الأهلى بالمباراة لو مؤمن فى الزمالك كان هيركزوا على واقعة الخناقة مع المدرب ويسيبوا الماتش.. وأنتو عاقبتوا حد؟ ها؟ ما حسام غالى اتقمص وعبد الله السعيد اتقمص وعمرو جمال اتقمص والأهلى نفسه بيتقمص”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان