بالفيديو .. الإسكندرية تشهد مأساة وقت الأفطار

اللواء الأخبارية : خالد متولـى

كارثة بكل ماتحمله الكلمة من معانى تلك التى شهدتها محافظة الإسكندرية بقيادة السيد هانى المسيرى محافظ الإسكندرية الذى واصل مسلسل اهانة شعب الإسكندرية ، حيث قام بعمل مائدة افطار وهمية بطول 6 كيلومترات ليدخل التاريخ باعتبارها أطول مائدة افطار فى العالم .

وعندما ذهب المواطنون البسطاء لمائدة سيادته اكتشفوا انها مجرد مقاعد فقط بدون وجبات !!!!

مما نتج عنه تظاهر الألاف ممن ذهبوا ليفطروا على المائدة للتظاهر والشغب والقاء المقاعد والمناضد فى قارعة الطريق وسط حالات كثيرة من الأغماء والأعياء والهتاف للمطالبة برحيل المحافظ الذى يثبت فشله يوما بعد يوم

ولعل اللافت للنظر هو شهامة المصريين الكرماء اللذين أرسلوا الوجبات لمنكوبى المائدة من منازلهم وزجاجات المياه والعصائر وارسال بعض المطاعم لسيارات محملة بالوجبات لأنقاذ الصائمين من الكارثة المهينة والمذلة التى المت بهم حيث تدافع البسطاء حول تلك السيارات للحصول على زجاجة ماء أو علبة عصير ليفطروا عليها مما نتج عنه العديد من المشاحنات والمشاجرات واعمال الشغب .

والغريب أن سيادة المحافظ لم يره احدا فى هذا الحدث ؟! وترددت الأقاويل على أنه كان يتناول أفطاره فى أحدى الفنادق بجوار المائدة ! وليس هذا بالغريب فهو لا يختلط بالشعب ولا يعرف عنه شيئا ولايريد .

وكعادته واصل المسيرى تصريحاته السخيفة وقال : أحنا مش جايين نأكل .. احنا جايين ننجح الأحتفالية ؟!!!! وذلك حسبما أفاد موقع اليوم السابع

أى أحتفالية ؟!! أيطلق سيادته على الكارثة التى تسبب فيها احتفالية ؟ تجويع  شعب الإسكندرية وقت الأفطار يعد احتفالية ؟!!

حقا أنه المسيرى !!!

 وعلمت اللواء الأخبارية أنه يتم حاليا تجهيز دعوى قضائية ضد المسيرى بدعوى أهانة الشعب السكندرى والتسبب فى احداث حالة من الشغب والذعر بين جموع الشعب السكندرى والمطالبة بأقالته ومحاسبته على عبثه بالمواطنين البسطاء .

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان