بالصور .. وقفة لاداريين كفرالشيخ امام ديوان عام المحافظة .. تكبدنا المعاناة وننتظر التعيين من سنوات

 
كتب:وسام امين

احتشد العشرات من إداريين مدارس كفرالشيخ المختلفة ، اليوم السبت ، أمام ديوان عام محافظة كفرالشيخ للمطالبة بتثبيتهم وتعيينهم مساواة بزملائهم المدرسين .
وكشف الإداريين عن الوعود الزائفة لمسئولى مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ بتثبيتهم وارسال اوراقهم لوزارة المالية وجهاز التنظيم والادارة ولكنهم تفاجئوا باوراقهم مخزنة بادراج المديرية ولم يتم اتخاذ اى اجراء بشأن تعيينهم أو تثبيتهم.
قالت رضا الحمراوى إدارية بمدرسة برج البرلس الابتدائية : تسلمت العمل من عام 2007 بمؤهل متوسط وكنت احصل على راتب 75 جنيها و ناخدهم متجمعين وليس شهريا ، واستوفينا كل الشروط القانونية وحتى الان لم نثبت ، ولماذا لم يتم المساواة بيننا وبين المؤهلات العليا التى تم تعيينهم فى فبراير الماضى .
واضافت حصلنا على مؤهل تربوى ومفيش اى حاجة عن التسوية بالمؤهل الجديد الذى تم الحصول عليه بعدما تكبدنا المعاناة خلال 4 سنوات فى التعليم للموازنة بين العمل والمنزل وحضور الجامعة للوصول للتعيين دون اى شئ .
ووصفت ماجدة منصور حالتها بأنها حائرة بين محافظتي الاسكندرية وكفرالشيخ منذ 5 سنوات ، لانها كانت من بين العائدين للعمل بالتربية والتعليم منذ 2011 او ما يطلق عليهم ” المنقطعين ” قائلة : رجعت من الانقطاع للعمل من اجل التعيين و التثبيت لاستطيع النقل الى محافظة الاسكندرية محل عمل زوجى واقامة اسرتى ، فحتى الاجازة لا استطيع الحصول عليها وباخدها بالعافية بالاضافة انى اخدت ليسانس اداب وتربية بعد المؤهل المتوسط ومش عارفة اسوى حتى الان .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان