بالصور والفيديو إنتخابات “الصحفيين” بالإسكندرية تبدأ مبكراً

ليلى خليل

قبيل الإعلان عن الموعد الرسمي لإجراء انتخابات نقابة الصحفيين الفرعية بالاسكندرية، انطلقت اليوم أولى فعاليات التحاور بين جموع الصحفيين بالإسكندريه  وكانت إشارة  المبادره البدء من داخل مكتب مجلة أكتوبر العريقة،

في لقاء موسع عقده الكاتب الصحفي الكبير فكري عبد السلام، مدير مكتب جريدة الأهرام بالإسكندرية، المرشح على مقعد النقيب، بحضور عدد كبير من الزملاء من مختلف الجرائد القومية والحزبية والمستقلة، في ضيافة الزميلة سلوى محمود مدير مكتب مجلة أكتوبر.
قدم اللقاء الكاتب الصحفي الكبير طارق إسماعيل، مدير تحرير الأهرام، مبدياً سعادته بانطلاق أولى جولات الدعاية الانتخابية من مكتب “أكتوبر”، تكريماً لروح الكاتب الصحفي الراحل محمد الكيلاني، نقيب الصحفيين الأسبق.

 وقد تحاور الزملاء الصحفيون مع مرشحهم، حول أوضاع المهنة، واستعرضوا عدداً من المطالب لتسهيل قيامهم بواجبهم، كما تطرق الحديث إلى ضرورة الالتفات لتحسين الأوضاع المالية للصحفيين، واستعادة هيبة الصحفي، وتوفير مظلة رعاية لممارسي المهنة بشكل حقيقي من غير أعضاء النقابة، وضمهم لجداول المنتسبين بالنقابة مع ضوابط صارمة، وضرورة حل أزمة نادي الصحفيين بالكورنيش.
و أعلن المرشح فكري عبد السلام، الحصول على موافقة النقابة العامة بتعيين محام، كمسؤول قانوني للنقابة الفرعية بالإسكندرية، للدفاع عن الصحفيين، في قضايا النشر، والتصدي لمنتحلي الصفة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان