بالصور..مدير الكلية الحربية لاهالى شهداء كفرالشيخ… كافأكم الله أن ترونهم في أكرم مهنة وأشرف جيش

كتب:وسام امين

قام اللواء عصمت مراد, مدير الكلية الحربية،اليوم الاربعاء, بتوجية التحية للشهداء الثلاثة ابناء الكلية الحربية, الذين تعرضوا لحادث إرهابى باستاد كفرالشيخ الرياضى فى 15 ابريل الماضى، مما أسفر عن استشهادهم واصابة 5 اخرين.
كما وجه مدير الكلية الحربية,التحية والشكر لأهالى طلبة الكلية الحربية، قائلا “كل الشكر لكم، فأنتم لم تترددوا في أن تقدموا أعز ما تملكون لخدمة هذا الوطن، فكافأكم الله أن ترونهم اليوم في أكرم مهنة وأشرف جيش“.

جاء ذلك خلال ختام حفل تخريج الدفعات الجديدة من طلاب الكلية الحربية والمعاهد العكسرية قال “ندعو الله أن يوفق مصر وشعبها ورئيسها لما يعود على الأجيال القادمة بالازدهار“.

حيث ظهرت صور الشهداء الثلاثة أبناء الكلية الحربية،خلال العرض الذي قدمة طلبة الكلية الحربية في حفل تخرج الدفععات الجديدة.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد شهد حفل تخريج الكلية الحربية بحضور الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ,والمستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية العليا، وعدد من الوزراء والمشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأسبق، ووفود من الدول العربية والافريقية.
وتضمن الحفل عروضًا عسكرية متميزة، شارك فيها طلبة الكلية الحربية ووحدات من الصاعقة والمظلات، بالإضافة لعروض رياضية متميزة.

unnamed (1) unnamed (2)

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان