بالصور ..”محافظ القليوبية “يطلق إشارة بدء بطولة الجمهورية تحت ١٦ سنة لألعاب القوي بنين وبنات

محمود الجندى /
أطلق الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية إشارة بدء بطولة الجمهورية تحت 16 سنة لألعاب القوى بنين وبنات باستاد بنها الرياضي والذي ينظمها الاتحاد المصري لألعاب القوى بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.
وتأتي البطولة بمشاركة 90 نادي على مستوى الجمهورية يتقدمهم النادي الأهلي والزمالك والإسماعيلي، وبمشاركة 1000 لاعب في البطولة وتستمر على مدار يومين.
حضر افتتاح الفعالية سيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ونائب رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى، ورئيس مجلس مدينة بنها، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
ورحب المحافظ بالفرق المشاركة والأجهزة الفنية والإدارية المشاركين في البطولة، متمنيا لهم التوفيق والتميز في إطار من الروح الرياضية والمنافسة الشريفة، موجها مديرية الشباب والرياضة بتقديم كل التيسيرات اللازمة لإنجاح البطولة.
ووجه المحافظ الشكر لرئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى على استضافة فعالية هذه البطولة الرياضية المتميزة على أرض القليوبية؛ ما يتماشى مع حرص المحافظة المتواصل على أن تكون مقصدا لاستضافة وتنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية الكبيرة.
 جدير بالذكر.. يأتي اختيار القليوبية لإقامة البطولة في إطار اهتمام الدولة لنشر رياضة ألعاب القوى خارج العاصمة، وجذب أعداد أكبر من ممارسي اللعبة في كل أنحاء الجمهورية.

نتيجة بحث الصور عن محافظ القليوبية يعطي إشارة بدء بطولة الجمهورية تحت ١٦ سنة لألعاب القوي بنين وبناتنتيجة بحث الصور عن محافظ القليوبية يعطي إشارة بدء بطولة الجمهورية تحت ١٦ سنة لألعاب القوي بنين وبناتنتيجة بحث الصور عن محافظ القليوبية يعطي إشارة بدء بطولة الجمهورية تحت ١٦ سنة لألعاب القوي بنين وبناتنتيجة بحث الصور عن محافظ القليوبية يعطي إشارة بدء بطولة الجمهورية تحت ١٦ سنة لألعاب القوي بنين وبنات

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان