بالصور …محافظة الاسكندرية تزيل التعديات على أراضي الدولة

أحمد السيد :

تنفيذا لتعليمات المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية لجميع رؤساء الأحياء بضرورة التعامل بكل حزم وقوة مع مخالفات المباني ومنع التعدي على أراضي الدولة.

 شن حي العجمي اليوم حملة ازالة مكبرة بالدخيلة حيث تمت ازالة 7 اكشاك من امام سور مدرسة النورس لاستكمال تنفيذ مشروع رصف طريق الشمعدان.

واستكمال لحملات الازالة؛ قام حي ثان المنتزه بتنفيذ حملة إزالة برئاسة العميد سيد عبد المحسن المنسق عام  الإزالة بالمحافظة، لإزالة الاكشاك العشوائية المتواجدة بنطاق سور شركة التمساح بأبي قير بحضور قوات الامن و مأمور قسم المنتزه ثاني، وذلك لايقاف التعديات على ممتلكات وأراضي الدولة ،كما تم إزالة عدد من المباني المخالفة التي تم بناؤها علي أراضي مملوكة للدولة بمزلقان المعمورة البلد.

تبين من خلال المرور اليومي لوحدة الازالة بحي المنتزه اول بوجود عقار مخالف لشروط البناء بناصيه 25 مع شارع 16 بالفلكي. وقد امر رئيس الحي بمعاينه العقار المكون من دور ارضي وخمسه عشر دورا علويا  وبالمعاينه تبين وجود شروخ طوليه وسقوط اجزاء من حوائط  العقار ،كما افاد السكان ان العقار مقام من عده سنوات ( قبل الثوره ) وتم اتخاذ قرار بإخلاء العقار دون المنقولات و تسليمه على الفور لقسم الشرطه لاتخاذ اللازم  واخلائه بالكامل من السكان حفاظاً على أرواحهم  والاتصال على الفور بالجنه المسئولة عن المنشأت الايله للسقوط.

5 2 3

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان