بالصور ..محافظة الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية توزعان ٣ آلاف كرتونة مواد غذائية بقرى أبيس

متابعة أميرة إبراهيم /

صرح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، أن المنطقة الشمالية العسكرية بالتنسيق مع المحافظة قامت صباح اليوم بتوزيع
٣٣ آلاف كرتونة مواد غذائية أساسية على قرى أبيس المختلفة ، مشيرا أن جميع الأجهزة تعمل في الوقت الحالي على دعم القرى الأكثر احتياجا ، لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط خاصة مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية .

جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام مساعد المحافظة والعقيد عمرو حسن المستشار العسكري للمحافظة والمهندسة نهى سليمان مدير إدارة التنمية بالمحافظة .

وأوضح سلطان أن هذا يأتى في إطار حرص الدولة ومؤسساتها المختلفة على التلاحم مع أبناء الشعب المصري وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ، مقدما الشكر للقوات المسلحة المصرية والمنطقة الشمالية العسكرية على دورها الوطنى ودعمها المتواصل ومساهمتها في توفير كافة احتياجات المواطنين بشكل ميّسر.

علي الصعيد نفسه وجه المحافظ بضرورة حصر احتياجات المناطق المحرومة والقرى الأكثر احتياجا ، وزيادة عدد القوافل التموينية بهذه المناطق ، وذلك مساهمة من المحافظة في توفير كافة السلع الغذائية الأساسية وإيصالها لمستحقيها مكلفا جميع المسئولين بتكثيف العمل بالأماكن المعدمة التي لايوجد بها أي خدمات او منافذ للبيع، وعمل حملات وقوافل متنقلة .

من جانبهم أعرب المواطنين عن سعادتهم بهذا الدعم والتعاون من قبل القوات المسلحة والمحافظة ، مؤكدين أن جميع الأجهزة شاركت في تطوير قرى أبيس المختلفة ، لتحويلها إلى قرى نموذجية على مستوى الجمهورية .

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏‏مشي‏، و‏حشد‏‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏حشد‏، و‏سماء‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان