بالصور .. تفاصيل زيارة”السيسي ” إلى “أكاديمية الشرطة”

أميرة إبراهيم /

قام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة بزيارة تفقدية إلى مقر أكاديمية الشرطة.وشارك السيسي فور وصوله الأكاديمية في الطابور الصباحي للطلاب وتابع تدريبات الإعداد البدني ومهارات الفنون القتالية.وقام الطلاب بأداء “قفزة الثقة” في حمام السباحة أمام أعين الرئيس السيسي.

وفي أعقاب ذلك تناول الرئيس السيسي وجبة الإفطار مع الطلاب ثم قام بجولة على دراجته في شوارع التجمع الخامس.وأعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمة له أمام الطلاب عن سعادته بما شاهده من استعدادات قتالية لطلاب أكاديمية الشرطة مؤكداً أن مصر لا يُمكن أن تنكسر أبداً.

ونقل السيسي للطلاب تحيات كل المصريين لما يبذلونه من جهد استعداداً لتولي حماية أمن مصر والحفاظ على استقرارها مطالباً الشعب بالاطمئنان.وشكر الرئيس وزير الداخلية على المجهودات التي تبذل داخل أكاديمية الشرطة.

السيسي - اكاديمية الشرطة

 

 

السيسي - اكاديمية الشرطةالسيسي - اكاديمية الشرطةالسيسي - اكاديمية الشرطةالسيسي - اكاديمية الشرطةالسيسي - اكاديمية الشرطةالسيسي - اكاديمية الشرطةالسيسي - اكاديمية الشرطةالسيسي - اكاديمية الشرطةالسيسي - اكاديمية الشرطةالسيسي - اكاديمية الشرطةالسيسي - اكاديمية الشرطة

 

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان