بالصور بحضور الآلاف من أبناء الخليفة.. الفضالي وقيادات قائمة تيار الاستقلال يعقدون مؤتمرا جماهيريا حاشدا

كتب- محمود الجندى :

بالصور بحضور الآلاف من أبناء الخليفة.. الفضالي وقيادات قائمة تيار الاستقلال يعقدون مؤتمرا جماهيريا حاشدا

نظمت قائمة تيار الاستقلال مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمنطقة الخليفة والتونسي في القاهرة مساء اليوم، حضره أكثر من 5 آلاف من أهالي دائرة الخليفة والمقطم ممن حضروا لمساندة القائمة والمرشح الفردي عن التيار فى الدائرة خالد الشيخ.

حضر المؤتمر المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال، ورموز القائمة الكابتن سمير زاهر والناقد الرياضي محمود معروف والإعلامي طارق علام والدكتور مجدي علام والسفير إسحق غالي والدكتور جيهان بيومي والدكتورة عايدة نصيف والدكتورة ناهد شكري.

افتتح المستشار أحمد الفضالي، كلمته بتوجيه التحية لأهالي الخليفة، كما أكد أن مؤتمر اليوم مهم جدا من أجل سماع مشكلات أهل مصر والخليفة وكل حي شعبي في مصر، لأن هؤلاء هم من يتعبون من أجل تراب مصر ووقت الأزمات يكونوا موجودين.

وأضاف الفضالي أن الانتخابات الحالية مهمة قومية على كل مصري، فالمجلس القادم ليس مجلس نواب بل مجلس حرب سيدافع عن مصر فى الداخل والخارج.. سيدافع عن المرضى والفقراء – على حد قوله.

وقال الفضلي إن تيار الاستقلال غاية طموحه أن يكون خادما لشعب مصر وليس طامحا فى جاه أو مال، مشددا على أن مجلس الحرب القادم سيواجه المؤامرات الخارجية والدول الرافضة لاستقلال مصر عن حكم الإخوان والغرب والأمريكان.

وأشار إلى أن تيار الاستقلال ليس جبهة إنقاذ مؤقتة ولكنه تيار قوي ومستمر لأنه أنشئ لمصر وليس لغرض بعينه، ملمحا إلى أن من أنشأوا كيانات من أجل المناصب تفككوا وسقطوا ولم عد صامد إلا تيار الاستقلال بالغلابة والفقراء رغم المؤامرات التى حيكت لإسقاطه.

وفي كلمته، قال الكابتن سمير زاهر إنه يتمنى ترجمة حماس وحب المواطنين لتيار الاستقلال إلى مشاركة فعالة يومي الانتخاب، مشيرا إلى أن الأيام المقبلة تحمل الكثير وتحتاج لنواب حقيقيين، حيث أشاد بالجهود التى تبذل حاليا داخل التيار من أجل خدمة المواطنين.

وقال الناقد محمود معروف إنه فخور بكونه أحد المترشحين على قائمة تيار الاستقلال ضمن مجموعة المترشحين الذين يتميزون بالجمع بين العمل الاكاديمي والعام والقادرين على تحقيق النجاح في البرلمان.

وأوضح معروف في كلمته أن جميعهم متطوعين وليسوا أرباب مال سياسي ملمحا إلى أن إحدى القوائم الانتخابية المنافسة ميزانيتها 450 مليون جنيه، حيث استنكر ظاهرة تفشي المال السياسي بشكل يسيء للعملية الانتخابية.

من جانبه، أكد الإعلامي طارق علام أن مصر القديمة والمناطق الشعبية هم “أجدع ناس”، مشددا على حبه للمصريين البسطاء الذين يعانون الألم والظلم وعجز الشباب عن الحصول على فرص العيش، معتبرا إياهم بأنهم أمل مصر لأنهم أغنياء بقلوبهم وشرفهم وأصلهم.

وطالب علام خلال مشاركته بمؤتمر قائمة تيار الاستقلال بمنطقة الخليفة والتونسي، المواطنين بالنزول والمشاركة أيا كانت القائمة أو المرشح الذين سيختارونهم، وذلك من أجل تحقيق حلم الاستقرار والنهوض، ولمواجهة المؤامرة التى تقودها بعض الدول وعلى رأسها أمريكا من أجل ضرب مصر وإذلال المصريين، حيث حذر المواطنين من أن تخدعهم أمريكا وبريطانيا مرة أخرى..

وردد علام مع الحضور شعار تحيا مصر، مؤكدا أن أبناء مصر البسطاء الشرفاء هم من سيحاربون ضد من يريدون احتلال مصر وتخريبها.

وتحدث الدكتور مجدي علام، الأمين العام للتيار، عن ضرورة انتخاب البرلمان معاونة الرئيس على مواجهة المخطط الذي تقوده أمريكا ضد مصر حاليا، مؤكدا أن نواب التيار قادرون على مواجهة المؤامرات.

وأضاف مجدي علام: “قائمة تيار الاستقلال والجبهة المصرية ناجحة ناجحة، ولن يستطيع أحد تفتيت القائمة بشراء الأصوات.. ناخبو الخليفة لا يمكن شرائهم بالمال”

وقال المرشح خالد الشيخ إن مصر مثلما جاءت برجل قوي هو الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حمى مصر من الإرهاب ولايزال يخوض حروبا مقدسة ضد الإرهاب، فإن تيار الاستقلال أيضا سيقدم نوابا للبرلمان يؤيدون جهود جيشهم فى حماية مصر من الأخطار.

4 2 3

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان