بالصور / ” النجيب ” تستعد لتأمين أضخم حدث في عام ٢٠٢٢

كتب _ سند جمال

طبقا لتوجيهات الدكتور اشرف صبحي ” وزير الشباب والرياضة ” ، قامت الدكتورة صفاء الشريف ” وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية ” بتفقد اخر الاستعدادات والوقوف علي اخر المستجدات لإستقبال ماراثون زايد الحدث الضخم  .
جاء ذلك في إطار الاستعدادات والتجهيزات لإقامة ماراثون زايد الخيري في نسخته الاستثنائية من عروس البحر الابيض ، وبرعاية كريمه من فخامه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ، والذي سيقام الجمعه الموافق ٢٣ديسمبر٢٠٢٢ من داخل استاد الاسكندرية الدولي من خلال بوابته التاريخيه التي تمثل نقطه انطلاق الحدث الاضخم .
كما وجه اللواء محمد الشريف ” محافظ الاسكندرية ” بتوفير كافه التجهيزات المطلوبة لاستقبال ماراثون الشيخ زايد. 
الأمر الذي من خلاله استعدت شركة ” النجيب للخدمات الطبية والاسعافات ” برئاسة رشا نجيب لتأمين الفاعلية من سيارات اسعاف مجهزة باحدث الاجهزة الطبية في وجود فريق طبي كامل شامل مسعفين وتمريض واطباء علي مستوي عالي من الخبرة يتناسب لهذا الحدث الضخم .
الجدير بالإشارة بأن ماراثون زايد الخيري يقام لأول مرة في الإسكندرية في نسخته السابعة يوم ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٢ الساعة ٧ الصبح ، وسينطلق من استاد الإسكندرية لمسافة 10 كم للأسوياء و 4 كم لذوي الهمم  ، بمشاركة اكثر من ١٠ آلاف مشترك ، والجوائز بقيمة ٥ مليون جنيه لأول ٥ آلاف فائز .
يعكس الماراثون عمق العلاقات الممتدة بين مصر والأمارات العربية المتحدة ، حيث يهدف هذا الحدث الخيري العالمي إلى تكريم إرث الشيخ زايد آل نهيان طيب الله ثراه من خلال حدث رياضي ضخم تخصص فيه العائدات في نهاية الحدث إلى مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان .

 

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان