بالصور …المكتب السياسي للمؤتمر ينعقد برئاسة صميدة لمناقشة دعم مرشحي المرحلة الثانية

كتب- أحمد السيد :

أصدر حزب المؤتمر بياناً اليوم قال فيه أن المكتب السايسي للحزب قد إنعقد برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب وذلك لمناقشة ودراسة خطط الدعاية الخاصة بالمرحلة الثانية من الأنتخابات النيابية .

وقد حضر إجتماع المكتب السياسي عدد كبير من أعضاءه وهم اللواء طيار أمين راضي أمين عام الحزب وحامد الشناوي نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم والدكتور مجدي مرشد نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمي له ومرشحه بقائمة شرق الدلتا والدكتور حسين أبوالعطا نائب رئيس الحزب وعبدالحكيم شداد مساعد رئيس الحزب ومحمد موسي أمين الأعلام والمتحدث الأعلامي للحزب.

وقال الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب ، أن الحزب سيخوض الانتخابات بجميع محافظات المرحلة الثانية عدا محافظة جنوب سيناء ، بـ 51  مرشحاً فردياُ بـ 12 محافظة وعدد 2 مرشحين بقائمة ” في حب مصر ” قطاع شرق الدلتا وذلك بعد الفوز بـ 7 مقاعد فى المرحلة الأولى .

وأكد الربان عمر المختار صميدة رئيس المؤتمر أن الاجتماع تناول مناقشة كل الأمور المتعلقة بالانتخابات، فى الدوائر واللجان المختلفة،ودعم مرشحي الحزب بكافة السبل لتحقيق أكبر عدد من المقاعد وسوف نوفر لهم كافة وسائل الدعم الحزبى  بداية من الدعم اللوجيستى والإعلامى وغرفة عمليات مركزية بالأمانة العامة و12 غرفة فرعية بمحافظات الجولة الثانية لأمداد ودعم مرشحينا بكافة المعلومات التي تسهل لهم خوض الأنتخابات ورصد التجاوزات ورفعها للجنة العليا علي مدار الـ “24 ساعة ” .

وأوضح رئيس المؤتمر أن المكتب السايسي للحزب قررعقد مؤتمرات جماهيرية حاشدة تصل إلي أكثر من 20 مؤتمراً وذلك بحضور رئيس الحزب وقيادات الحزب من المجلس الرئاسي والمكتب السياسي والهيئة العليا ونواب الحزب الفائزين في الأنتخابات بالمرحلة الأولي وذلك لدعم المرشحين بالمرحلة الثانية .

وأشار صميدة إلي أن الحزب يسعى لرفع ترتيبه من المركز السادس إلى الخامس أوالرابع ، بين الأحزاب تحت قبة البرلمان بالحصول علي 15 مقعد علي الأقل في المرحلة الثانية إلي جانب ما حصلنا عليه في المرحلة الأولي ، وذلك في ظل إستخدام المال السياسى ،الذي إستخدم فيها بشكل فج والذي إذا تم تحجيمة فسوف يحقق مرشحي الحزب مفاجاًة كبيرة .

5 1 2 3 4

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان