بالصور.. أسماء الضحايا والمصابين في حادث تصادم طريق الكريمات

أميرة إبراهيم /
استقبل مستشفى أطفيح المركزى التابعة لمحافظة الجيزة مساء أمس جثث حادث تصادم الصحراوى الشرقى أعلى طريق الكريمات.
وتبين من الفحص أن المتوفين..
“عبدالباسط محروس، 21 سنة، مقيم ببنى محمد أبنوب، أسيوط، عامل، ومحمود سيد عبدالله 28 سنة، دبلوم صنايع، ومحمود محمد سيد عبدالله، مقيم ببنى محمد أبنوب أسيوط، عامل، و4 أطفال مجهولين الهوية ما بين 7 إلى 12 عاما، و6 سيدات مجهولة الهوية ما بين 35 إلى 55 سنة وجارٍ تحديد هويتهم”.
كما استقبل  مستشفى بنى سويف التخصصى 5 مصابين وجثتين وهم: “محمد محروس عبدالرحيم 22 سنة مقيم أسيوط مصاب باشتباه نزيف، أحمد محمد عويس 26 سنة مقيم قرية طنسا بنى مالوا محافظة بنى سويف مصاب بنزيف، ومصاب مجهول الهوية، وطفل مجهول الهوية 13 عاما وطفل 4 سنوات، كما استقبلت مشرحة المستشفى جثة سيدة 35 سنة وطفل 4 سنوات”.
وكان لقى 18 شخصا مصرعهم وأُصيب 5 آخرين فى حادث تصادم سيارة أجرة ميكروباص بأخرى نقل بالقرب من نفق الزعفرانة بدائرة مركز أطفيح بمحافظة الجيزة قبل بوابة الكريمات فى اتجاه بنى سويف بـ 6 كيلو بالطريق الصحراوى الشرقى.
فقد تلقت غرفة عمليات الادارة العامة للمرور بلاغا بوقوع حادث سير مروع بمنطقة الكريمات وفور انتقال قوات الأمن إلى مكان الحادث تبين من المعاينة الأولية عن تصادم سيارة نقل تريلا بأخرى ميكروباص،  وأسفر الحادث عن مصرع 18 شخصًا وإصابة 5 آخرين، وأمر مدير أمن الجيزة الدفع بـ 10 سيارات إسعافوتم نقل المتوفيين إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى أطفيح والعياط.
ودفعت الإدارة العامة لمرور بالخدمات المرورية إلى مكان البلاغ لتسيير حركة السير منعا للتكدس المرورى، كما دفعت بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث.
وكلفت النيابة العامة بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث للوقوف على أسبابه، وصرحت بدفن الجثث بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعى.
حادث طريق الكريماتحادث طريق الكريماتحادث طريق الكريماتحادث طريق الكريماتحادث طريق الكريمات
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان