بالدموع.. زوجة إبراهيم سعيد: حلعته و تنازلت عن حقوقى كلها

شبكة اللواء الأخبارية

قالت ابتسام علاء، الشهيرة بشهد عبد الله، زوجة إبراهيم سعيد، ﻻعب الأهلى والزمالك السابق، أمام محكمة الأسرة فى المعادى، اليوم الخميس، إنها تنازلت عن حقوقها الشرعية والمادية وردت قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج، مقابل حصولها على حقها فى الخلع منه.

كانت محكمة الأسرة قد نظرت دعوى الخلع المُقامة من ابتسام علاء ضد زوجها إبراهيم سعيد، حيث تقدمت بطلب خلع من زوجها إلى محكمة الأسرة، بعد إعلان إبراهيم زواجه الرابع، وأرسل مكتب تسوية المنازعات خطابًا للاعب، يطالبه بالحضور فى محاولة لتسوية الموضوع بالتراضى، بعد زواج دام 5 سنوات.

وأكدت أن زوجة إبراهيم سعيد الرابعة مغربية وتُسمى إيمان، وتزوجها عرفيًا منذ 3 أشهر وليس رسميًا، لأنه لا توجد أية أوراق تثبت زواجه منها رسميًا، خصوصًا وأنه لم يتم إخطارها بهذه الزيجة.

وكشفت أن زوجها تبرأ من نجله الوحيد آدم، ورد عليها عند الاتصال به لحضور عيد ميلاده قائلًا: “ابنى مات وأخدت عزاه، مليش ابن وإنتى وهوه فى الشارع”، مؤكدة على أن إبراهيم اعتاد التعدى عليها بالضرب، ووصل الأمر إلى إصابتها بجروح خطيرة تستدعى علاجًا 21 يومًا.

وأضافت: “إبراهيم سعيد يعيش من ميراثى عن أهلى، فشركة المقاولات التى يتباهى بها ورثتها عن والدى منذ ما يقرب من 20 عامًا، أما مصنع الأسفلت فورثته عن والدتى، كما تنازلت عن الشقة له باعتباره زوجى، أما السيارة الجيب التى يستقلها فهى ملكى، وأهديته إياها فى عيد ميلاده، وعندما أرسل لى خبرًا بزواجه الرابع سحبتها منه”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان