باسم مرسي- لن أتصالح مع رئيس الزمالك دون اعتذار.. ورفضت عرضا من الأهلى بـ12 مليون جنيه

وكالات

مصدوم جدا بسبب علاقتى المحترمة بالمستشار.. ولن أخون العيش والملح
أدافع فقط عن حق الجماهير الوفية فى العودة للمدرجات.. ولن ادعم الخارجين عن القانون
لم انتقد قرار رئيس الزمالك بشأن على جبر.. وكنت وبقية اللاعبين ندافع عنه من هجوم الجماهير
أتمنى نبذ التعصب بين جماهير القطبين من أجل التأهل للمونديال

أعرب باسم مرسى هداف الزمالك والمنتخب الوطنى عن حزنه الشديد بسبب الأزمة الأخيرة التى وقعت بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس النادى عقب نهاية لقاء النجم الساحلى التونسى فى إياب الدور قبل النهائى للكونفيدرالية.
قال باسم مرسى المتواجد بمعسكر المنتخب الوطنى استعدادا للسفر الى الإمارات لمواجهة زامبيا والسنغال وديا، فى تصريحات خاصة لصدى البلد: أشعر بصدمة كبيرة تجاه التصريحات المهينة التى أطلقها المستشار مرتضى منصور ضدى فى البرامج الفضائية خاصة وأن العلاقة بينيا مبينة على الاحترام.
وأشار باسم الى انه تلقى العديد من الاتصالات احداها من أمير مرتضى نجل المستشار وأعضاء مجلس الإدارة لمطالبته بالتصالح مع رئيس الزمالك، لكننى رفضت بسبب إهانة والدتى بدون ذنب فى الفضائيات وانتظر الاعتذار لها .
وأشار هداف المنتخب الوطنى انه قدم الكثير من الجهد والعرق من أجل الزمالك وجماهيره على مدار الموسم والنصف التى قضاها فى القلعة البيضاء ودائما ما كان يشيد بجهد المستشار مرتضى منصور ودعمه للفريق ودفاعه الدائم عن النادى ولاعبيه ولم أكن أتوقع ان يحدث هذا الأمر فى يوم من الأيام، خاصة وأننى أعشق الزمالك وتربطنى علاقات طيبة مع الجميع.
وكشف ان حديثه ودفاعه عن على جبر مدافع الزمالك عقب طرده فى أول خمس دقائق من لقاء النجم كان موجها للجماهير خوفا من تحميل اللاعب عدم التأهل للنهائى بعد فوزنا بثلاثية نظيفة بـ10 لاعبين وليس انتقادا لقرار رئيس النادى بشأن تحويل جبر للتحقيق.
وقال المشكلة ان هناك من نقل تصريحاتى بشكل خاطئ للمستشار، والذى خرج ليهاجمنى بضراورة ليجعلنى غير قادر من الناحية النفسية على العودة الى النادى بدون الاعتذار لى عما بدر فى حقى بدون سبب.
وشدد على ان اتهامه بالدفاع عن بعض الجماهير المنفلتة ليس صحيحا وانه كأى لاعب يدافع فقط عن الجماهير العاشقة للكيان والتى تساندنا فى كل الأوقات والأماكن بمنتهى الاحترام وانه عندما ذهب للتوسط لدى الوايت نايتس لحضور المران الأخير قبل النجم كان ذلك من وازع ايمانه العميق بأنهم يدعمون النادى ولاعبيه بعيدا عن اى خروج عن النص.
وقال: لن ادعم اى مشجع يسب رموز والنادى ويدمر مؤسسات الدولة ولكن فقط اساند الجماهير المحترمة التى تسعى للعودة للمدرجات وتشجيع الكيان بعيدا عن الاشخاص وليس عيبا ان اقول أن الكرة من حق الجماهير واحمد مرتضى منصور عضو المجلس التقى بأعضاء الوايت نايتس واتفق معهم على حضور المران ولكن الامر تغير بعد ذلك بسبب تواجد مندسين وسطهم هتفوا ضد النادى، مؤكدا ان من طالب بدخولهم رحلوا عن النادى فى الواحدة والنصف ظهرا بعد رفض الامن حضورهم التدريب.
وكشف هداف الفراعنة والزمالك انه تلقى اتصالات من بعض الاشخاص المنتمين لنادى كبير يعرضون عليه انهاء تعاقده مع الزمالك ودفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع القلعة البيضاء والبالغ 12 مليون جنيه ورفضت لأن نفسيتى ليست ضعيفة ولأننى لا أريد أن أرحل عن الزمالك بهذه الطريقة.
وقال: رغم ما حدث الا أننى لست ناكرا للجميل أو خائنا للعيش والملح ولن أخون زملائى “الرجالة” الذين قاتلنا معا من أجل عودة البطولات للزمالك وتحققت بالفوز بالدورى والكأس وهزمنا النجم بثلاثية وكنا قريبين من بلوغ نهائى الكونفيدرالية لولا سوء الحظ الذى عاندنا فى الدقائق الأخيرة مشيدا بالدعم الكبير الذى قام به مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور والقيادة الفنية من قبل البرتغالى فيريرا واسماعيل يوسف مدير الكرة.
واختتم باسم مرسى تصريحاته بأمنيته ان يحقق الزمالك الفوز بكأس السوبر والفوز بالثلاثية لإهدائها لجماهير الزمالك الوفية التى دعمتنا فى كل مكان وأتمنى انتهاء ظاهر التعصب بين جماهير الأهلى والزمالك والعودة للمدرجات بمنتهى الرقى والتحضر خاصة ان لاعبى الفريقين هم قوام المنتخب الوطنى الذى يخوض غمار تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم فى نوفمبر المقبل وهو الحلم الذى تسعى جماهير الكرة المصرية لرؤيته على أرض الواقع .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان