انهيار 4 عقارات فى كرموز والجمرك الإسكندرية

شبكة اللواء الأخبارية

شهدت منطقتى كرموز، والجمرك، بمحافظة الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، انهيار 4 عقارات بينهم عقاران انهارا حتى سطح الأرض، ما أسفر عن إصابة سيدة.. فيما قرر حى كرموز إخلاء 3 عقارات مجاورة من السكان على إثر تصدعها بسبب الانهيار.

كان قسم شرطة كرموز، قد تلقى بلاغًا بانهيار العقارين رقمى 122، و124 بشارع النيل، حيث كشفت التحريات أن العقار رقم 122 مساحته حوالى 60 مترًا مربعًا، ومكون من 3 طوابق ملك “محمد. ف. ق”، وأن العقار رقم 124 مساحته حوالى 100 متر مربع، ومكوَّن من 4 طوابق، ملك “خميس. م. خ”.

ولفتت التحريات إلى أن العقارين “بناء قديم، ولهما أسقف خشبية، وحوائط حاملة”، ولا يقطنهما أحد من السكان، مشيرة إلى أن الانهيار تسبب فى انهيار نصف العقار المجاور رقم 18 شارع السادات، والذى تبلغ مساحته 100 متر مربع، ومكوَّن من 3 طوابق، وخالٍ من السكان والمنقولات، دون حدوث إصابات.

بينما أُصيبت ربة منزل فى انهيار جزئى بعقار فى منطقة الجمرك، إثر انهيار جزءٍ من سقف حجرة بالعقار، ليقرر الحى إخلاء العقار من السكان لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

وكشفت التحريات أن العقار مساحته 90 مترًا مربعًا “بناء قديم بأسقف خشبية، وحوائط حاملة”، ومكون من 4 طوابق متكررة بكل طابق شقة واحدة “مشغول بالسكان”، لافتة إلى أن الانهيار أسفر عن إصابة نجلاء. م. ا، 48 سنة، ربة منزل، بجروح سطحية بالساقين، وتم نقلها إلى المستشفى الرئيس الجامعى لتلقى العلاج.. تحررت المحاضر اللازمة بالواقعتين، وأخطرت النيابة العامة التى تولت سير التحقيقات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان