انقلاب اتوبيس نقل عام بالاسكندرية وانباء عن مصرع شخصين واصابة 32

 نقلا عن التحرير

لقى شخصين مصرعهما وأصيب 32 آخرين، إثر حادث تصادم بين أتوبيس نقل عام اصطدم بسيارة مقطورة بمنطقة أبيس شرق الإسكندرية.

تعود الواقعة إلى تلقى اللواء نادر جنيدي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل عام ومتطورة ما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 32 آخرين بطريق محور الملاحات بمنطقة أبيس شرق الإسكندرية.

انتقلت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية بمعداتها وسيارات الإطفاء والحرائق إلى موقع البلاغ والتعامل مع الحادث.

وقال العميد عمرو جاب الله مدير ادارة الحماية المدنية: إن الحادث وقع نتيجة تصادم أتوبيس نقل عام ضرب في مقطورة ما تسبب في انقلابه، مشيرًا إلى أن الحادث نتج عنه حالتين وفاة وإصابة 32 آخرين.

وأضاف ” جاب الله” خلال تصريحات خاصة ، أنه تم نقل جثث المتوفين لمشرحة كوم الدكة، بينما تم نقل المصابين إلى عدة مستشفيات بينها رأس التين العام والقارة والأميري الجامعي، مشيرًا إلى أنه جاري رفع آثار الحادث لتسيير حركة المرور وذلك بعد الانتهاء من نقل جميع المصابين.

وأضاف ” جاب الله” خلال تصريحات خاصة أنه تم نقل جثث المتوفين لمشرحة كوم الدكة، بينما تم نقل المصابين إلى عدة مستشفيات بينها رأس التين العام والقارة والأميري الجامعي، مشيرًا إلى أنه جاري رفع آثار الحادث لتسيير حركة المرور وذلك بعد الانتهاء من نقل جميع المصابين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان